رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مواصفات ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بتقنيات الذكاء الاصطناعي

HUAWEI WATCH GT 3
HUAWEI WATCH GT 3
Advertisements

 أطلقت  هواوي لأعمال المستهلك ساعتها الذكية HUAWEI WATCH GT 3 والتي تتضمن مجموعة مراحل القمر II ضمن مرحلة الحجز المسبق، حيث تاتي ساعة HUAWEI بتصميم جديد للواجهة وبنسختين الأولى بحجم 42 ملم والثانية بحجم 46 ملم، وخلال السطور التالية نستعرض مواصفات ساعة HUAWEI الجديدة  المزودة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. 

خصائص ساعةHUAWEI

  تقدم ساعة HUAWEI إدارة صحية طوال اليوم بالإضافة إلى بطارية  تستمر لمدة تصل إلى 14 يوم  وتتوافق مع أنظمة التشغيل المختلفة ويأتي تصميم ساعة HUAWEI WATCH GT 3  مستوحى من الطبيعة وبخاصية  مراحل القمر - Moon Phase التي توفر للمستخدمين وجوهًا  للساعة يمكنهم من خلالها مراقبة المراحل المختلفة للقمر أثناء تغيره. يتضمن ذلك 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد والقمر الكامل والربع الأول للقمر. 

وتاتي  ساعة HUAWEI WATCH GT 3 بشاشة AMOLED مقاس 46 مم مقاس 1.43 بوصة وعمر بطارية يصل إلى 14 يومًا في الاستخدام العادي، بينما تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مقاس 42 مم بشاشة مقاس 1.32 بوصة وعمر بطارية يصل إلى 7 أيام في الاستخدام العادي. 

وتم تزويد الساعة  بتاج دوار مزود بردود فعل لمسية، مما يوفر التعرف على حركة الإصبع بدقة  كما تسمح وجوه الساعة المخصصة أيضًا بالوصول إلى بيانات التمرين والتطبيقات بسهولة عن طريق رفع المعصم فقط كما توفر الساعة خصائص مراقبة مستمرة وفي الوقت الفعلي ودقيقة لـمتابعة نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 والنوم والتوتر من أجل إدارة صحية شاملة. وتم تجهيز الساعه   بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep  2.0 حيث يمكن إجراء مراقبة مرحلة النوم، ومراقبة معدل ضربات القلب في الوقت الفعلي، ومراقبة التنفس أثناء النوم، وتقييم جودة النوم كما  يمكن  اكتشاف مدة نوم المستخدم تلقائيًا وتقديم بنية النوم الشاملة للنوم والقيلولة. 

وتأتي  الساعة بتقنية HUAWEI TruSeenTM 5.0+  لمراقبة معدل ضربات القلب، والتي تتبنى ثمانية صمامات ثنائية ضوئية في تخطيط دائري. ويوفر تحديد المواقع GNSS ثنائي النطاق خماسي النطاق للمستخدمين أيضًا تحديد المواقع الجغرافية بدقة أكبر ومع وحدة PPG 5.0 الجديدة بالكامل، تم تحسين دقة مراقبة معدل ضربات القلب  مقارنةً بالجيل السابق.

اللياقة البدنية   

وتدعم  الساعة خصائص  الصحة واللياقة البدنية الشخصية، بما في ذلك مدرب الجري بالذكاء الاصطناعي مع اكثر  من 100 وضع للتمرين وتدعم   مكالمات Bluetooth كما يمكن تلقي قراءة رسائل SMS والرد عليها مباشرة من المعصم. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية