رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة 70 شخصا من كوريا الجنوبية بكورونا في معرض CES

سيارات
سيارات
Advertisements

أعلن القائمين علي معرض CES الدولي لصناعة السيارات،  في لاس فيجاس إصابة  70 شخص من كوريا بفيروس كورونا.

70 شخصا من كوريا الجنوبية يصابون بالكورونا في معرض CES

تم اختبار العديد من الموظفين والمديرين التنفيذيين لشركات بما في ذلك سامسونج وهيونداي واس كيه جروب وجميعهم كانوا إيجابيين لكوفيد 19 عند عودتهم إلى موطنهم وفقًا لتقارير من كوريا، بينما أثبت آخرون إيجابية المسحة قبل مغادرة الولايات المتحدة واضطروا إلى الحجر الصحي قبل العودة إلى الوطن.

70 شخص من كوريا الجنوبية يصابون بالكورونا في معرض CES

يُذكر أن حوالي 340 شركة كورية جنوبية شاركت في معرض CES في شهر يناير، وتحاول وزارة الصحة هناك التواصل مع رواد العرض الكوريين، كما حث متحدث باسم الكوريين الموجودين في فيجاس على إجراء اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل في أقرب وقت ممكن وفقًا لتقارير رويترز.

الأخبار ليست رائعة بالنسبة لكوريا الجنوبية التي تطبق قواعد صارمة للتباعد الاجتماعي واعتماد جوازات سفر اللقاح لمكافحة عدد الإصابات بـ كوفيد 19، ويُذكر أن معدلات الإصابة في ديسمبر وصلت إلى مستوى قياسي، لكنها انخفضت منذ ذلك الحين.

وفي الختام، أصيب المندوبون الكوريون بالفيروس رغم اتخاذ العديد منهم الاحتياطات، فعلى سبيل المثال، تقول سامسونج أنها اتخذت عددًا من الخطوات لحماية صحة ورفاهية الحضور، مثل مطالبة الحاضرين في العرض بالتطعيم الكامل وارتداء الأقنعة والالتزام ببروتوكولات التباعد الاجتماعي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية