رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"لا للعنصرية ضد موسيماني" يتصدر تويتر بعد التعادل مع الجونة

موسيماني مدرب الأهلي
موسيماني مدرب الأهلي
Advertisements

تصدر هاشتاج "لا للعنصرية ضد موسيماني" موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وذلك بعد موجة الهجوم على المدرب في الإستوديوهات التحليلية، وذلك لتعادل الأهلي في كأس الرابطة.

 

وغرَّد رواد تويتر كالتالي: "إحنا ضد اللي بيحصل مع موسيماني في الإستوديوهات التحليلية بعد كل ماتش.. مش معقول حالة التصيد والتربص اللي ضده دي.. كل المحللين واسطوات التحليل اللي بيطلعوا في البرامج مستكترين عليه المكانة اللي هو فيها، فلازم نسلط الضوء على الكلام ده".

واصل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تعادلاته مع رضا شحاتة المدير الفني للفريق الجونة، وذلك بعدما حسم التعادل السلبى بدون أهداف نتيجه المباراة التي جمعت الفريقين عصر أمس الخميس على ملعب "الأهلي we السلام" بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة.

 

التعادل الثالث لموسيماني مع رضا شحاتة

ويعد تعادل الأهلى أمام الجونة أمس هو التعادل الثالث للمدرب الجنوب أفريقي أمام رضا شحاتة، وذلك بعدما تعادل فى المباراتين التى جمعتهما بالدوري الممتاز بالموسم الماضى؛ حيث انتهت نتيجة الدور الاول 1/1 قبل أن يتعادلا مرة أخرى بالدور الثاني بنتيجة 3-3.

 

موسيمانى 

ومن جهة أخرى أعلن الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن عبد الرحمن مانو لاعب الأهلي الشاب اختير من قِبل بيتشو موسيماني المدير الفني للفريق كأفضل لاعب في مباراة الفريق أمام الجونة التي أقيمت عصر أمس الخميس على ملعب "الأهلي we السلام" بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الرابطة وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

مانو نسر مباراة الجونة

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر "فيس بوك" صورة لعبد الرحمن مانو، وعلق عليها قائلًا: "نسر مباراة أمس هو لاعبنا عبد الرحمن "مانو" بعد منافسة شرسة مع محمد مغربي، وذلك باختيار مدربنا بيتسو موسيماني.. استمر".

 

سيد عبد الحفيظ

من ناحية أخرى أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مباراة الجونة كانت فرصة جيدة لظهور بعض الناشئين واللاعبين الغائبين منذ فترة عن المشاركة، وجميعهم أدوا الدور المطلوب منهم في اللقاء، خصوصًا أن المباراة كانت صعبة وأمام منافس جيد.

وأضاف عبد الحفيظ: «تحدثنا كجهاز فني مع اللاعبين قبل المباراة حول أهمية استغلال الفرصة وإظهار الثقة بأنفسهم خلال اللقاء والتمسك بالفرصة، خصوصًا أنهم شاركوا في ظروف صعبة في ظل هذه الضغوطات والغيابات التي يعاني منها الفريق».

وأشار إلى أن كافة العناصر التي شاركت في لقاء الجونة أدت بشكل جيد، وأثبتت قدرتها على تعويض الغيابات التي عانى منها الفريق بسبب كورونا وبعض الإصابات التي لحقت باللاعبين خلال الفترة الماضية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية