رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال عن خناقة كيروش مع الجماهير: ده فلس | فيديو

رضا عبد العال
رضا عبد العال
Advertisements

علق الكابتن رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، على أزمة مشاجرة كارلوس كيروش وجماهير منتخب مصر بعد خسارة نيجيريا.


عصبية حسام حسن

وقال "عبد العال" خلال برنامج "رضا يقدمه سعفان" المذاع على قناة "إم بي سي مصر": "أزمة حسام حسن ميجيش منتخب مصر علشان العصبية دلوقتِ اللي بيعمله كيروش وأنه يتهجم على الجماهير كويس".

مشاجرة كيروش مع الجماهير

وتابع: "خناقة كيروش مع الجماهير ده فلس، وأنا ما هاجمتش جماهير طنطا إلا لما اتشتمت بأمي، ولكن الانتقاد عادي جدا أتقبله"

ويستعد منتخب مصر الوطني لمواجهة نظيره غينيا بيساو، في إطار مواجهات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون في الفترة ما بين 9 يناير وحتى 6 فبراير المقبل.

 

موعد المباراة

وتنطلق مباراة منتخب مصر ومنتخب غينيا بيساو فى تمام التاسعة مساء السبت المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا الكاميرونية.

 

الخسارة أمام نيجيريا

وكان منتخب مصر الوطني افتتح مشواره في كأس الأمم الأفريقية بالهزيمة أمام نيجيريا بهدف نظيف، في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

 

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو

ومن المقرر أن تنقل شبكة بي إن سبورت مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو على الهواء مباشرة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

 

وتذيل منتخب مصر ترتيب المجموعة الرابعة بطولة أمم أفريقيا، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات، بعد خسارته مباراته الأولى فى البطولة أمام نظيره النيجيري بهدف دون مقابل.

 

ترتيب مجموعة مصر بعد الجولة الأولى

ترتيب مجموعة مصر

الأول: نيجيريا - 3 نقاط

الثاني: السودان - نقطة واحدة

الثالث: غينيا بيساو - نقطة واحدة

الرابع: منتخب مصر - بدون نقاط

 

غضب جماهيري

وأثارت هزيمة المنتخب الوطني أمام نيجيريا حزن وغضب كبير للجماهير المصرية، بسبب الأداء السيئ وعدم قتال اللاعبين منذ بداية المباراة لتحقيق الفوز، ومواصلة البرتغالي كارلوس كيروش تغيير مراكز اللاعبين في اختيار التشكيل والتبديلات.

 

ولم يخسر الفراعنة اللقاء الافتتاحي بكأس الأمم منذ 20 عاما وبالتحديد منذ الهزيمة أمام السنغال بنتيجة 1-0 في افتتاح مشوار المنتخب المصري بنسخة عام 2002.

 

نتائج المباريات الافتتاحية

وفاز منتخب مصر على زيمبابوي بنتيجة 2-1 في افتتاح مشوار نسخة 2004 التي ودعها الفراعنة من الدور الأول، ثم فاز منتخب الفراعنة على ليبيا بنتيجة 0/3 في افتتاح نسخة 2006 كما تغلبوا على الكاميرون في افتتاح نسخة 2008 بنتيجة 4-2.

 

وفي نسخة 2010 فاز منتخب مصر على نيجيريا بنتيجة 3-1 كما تعادل بدون أهداف مع مالي في افتتاح مشواره بنسخة 2017 ثم فاز على زيمبابوي بنتيجة 1-0 في افتتاح نسخة 2019.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية