رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مشاري في مسلسل حب في الراديو.. أبرز المعلومات عن الفنان فؤاد علي

فؤاد علي
فؤاد علي
Advertisements

يُعد مسلسل حب في الراديو من أبرز المسلسلات التي تُعرض الآن، ويتألق به الفنان فؤاد علي في شخصية مشاري، والذي نستعرض أبرز المعلومات عنه في السطور القادمة.

 

فؤاد علي

وفؤاد علي هو ممثل أردني ولد في في الكويت لأب أردني وأم كويتية بدأ مشواره الفني عام 2004 في مسلسل دنيا القوي مع الهام الفضالة وقدم مسلسلات كساهر الليل وطن النهار وللحب كلمة تزوج من المخرجة والممثلة هيا عبد السلام في عام 2014، ويقدم في مسلسل حب في الراديو شخصية مشاري.

 

هيا عبدالسلام

هيا عبد السلام هي ممثلة ومخرجة كويتية، تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 قسم التمثيل والإخراج، وكانت تجربتها الأولى في الإخراج بمسرحتي (أولى أول)، و(انتظارات)، أما في مجال الإخراج التلفزيوني. 

 

وعملت كمساعدة مخرج مع محمد دحام الشمري في مسلسل (عيون الحب)، ومسلسل (آخر صفقة حب)، ومسلسل (الهدامة)، وخاضت تجربة التمثيل للمرة الأولى في مسلسل (أم البنات) و(آخر صفقة حب) عام 2009.

الأبطال 

مسلسل حب في الراديو من بطولة هيا عبد السلام، فؤاد علي، خالد المظفر، فرح الصراف، عبدالعزيز النصار، أحمد العونان، محمد عاشور، احمد المظفر، بيبي عبدالمحسن، سارة صلاح، وهو من تأليف فيصل البلوشي، وإخراج سعود بوعبيد.

 

فكرة المسلسل

مسلسل حب في الراديو هو مسلسل سيت كوم يتناول القصص المضحكة لموظفين في محطة راديو التي يواجهون فيها صعوبات في الحب والعمل.

 

القصة

يرصد مسلسل حب في الراديو معاناة محطة إذاعية في عصر السوشيال ميديا، بعدما بدأت تأكل من دخلها الإعلاني، وتفقدها كيانها المالي والإعلامي وفي ظل كل هذه الأحداث، تشهد المحطة الإذاعية قصص حب مختلفة من طرف واحد من فيصل مقدم برنامج "بلاويكم تهمنا" تجاه زميلته ياسمين. 

كما أن هناك قصة إعجاب من قبل شهد مقدمة برنامج "هب السعد" تجاه مشاري ابن مالك المحطة، والذي انضم إلى فريق الإذاعة بهدف إنقاذها من الإفلاس، وفي ظل هذه الأحداث، يفقد مدير المحطة بوسلمان السيطرة على الإدارة، وذلك في ظل ضغط متواصل من المالكين عليه لكي يخفف من المصروفات والتكاليف، فيفكر في تسريح عدد من الموظفين.

بدء العرض

بدأ عرض المسلسل الكويتي حب في الراديو منذ يوم 2 يناير الجاري، وهو يُعرض من الأحد إلى الخميس، ويمكن متابعته عبر منصة شاهد VIP، والمسلسل يُصنف أنه رومانسي كوميدي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية