رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء الدراسات العليا بكلية الهندسة جامعة الأزهر بقنا

جامعة الأزهر
جامعة الأزهر
Advertisements

قدم الدكتور محمد جلال عميد كلية الهندسة بنين جامعة الأزهر بقنا، وأعضاء مجلس الكلية وأعضاء هيئة التدريس وأعضاء الهيئة المعاونة والمعيدين بالكلية  الشكر والتقدير إلى مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف.

وكذلك الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس الجامعة لفرع أسيوط، لجهودهم المخلصة في افتتاح  الدراسات العليا بالكلية بقسم التعدين والبترول، إضافة لقسم الكهرباء، والذي كان مطلبا هاما لجميع منسوبي وخريجي الكلية.

كلية هندسة بنين جامعة الأزهر 

وأوضح الدكتور محمد جلال عميد الكلية بأن افتتاح الدراسات العليا يتم لأول مرة بالكلية منذ إنشاؤها لافتا أن الكلية تذخر بعدد من خيرة الأساتذة والأساتذة المساعدين والمدرسين من أبناء الكلية والحاصلين على درجات علمية من جامعات مصرية وعالمية مرموقة من ألمانيا وكوريا وروسيا والصين والسويد وكندا مما يمثل اضافة متميزة للبحث العلمي والدراسات العليا بالكلية وأحد الخطوات الهامة في الملف الذي تعده الكلية للحصول على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم.

امتحانات جامعة الأزهر 

وفي إطار متابعة قيادات جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، قام الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا؛ لجان امتحانات معهد معاوني القضاء بكلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بطنطا.

 وخلال الجولة شدد الدكتور محمد أبو زيد الأمير، نائب رئيس الجامعة، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا، وتأكد من وجود أستاذ المادة؛ للرد على أي استفسار من خلال الطلاب، إضافة إلى اطمئنانه على وجود الإشراف الطبي على مدار لجان الامتحانات. 

رافق نائب رئيس الجامعة خلال الجولة الدكتور محمود حامد عثمان، عميد كلية الشريعة والقانون جامعة الأزهر بطنطا، والعميد محمود حلمي، مدير إدارة الأمن الإداري بقطاع الوجه البحري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية