رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جيب رينيجيد فيس ليفت الجديدة تظهر عالميًا وتوقع لطرحها بمصر

سيارات 2022
سيارات 2022
Advertisements

تتواجد سيارات جيب رينيجيد في مصر ولها شهرة وأهمية كبيرة، وحصلت السيارة خارج مصر وبالتحديد في البرازيل على نسخة فيس ليفت. 

ومن المتوقع أن تحصل النسخة المصرية على هذا الفيس ليفت في وقت قريب اذا قررت الشركة تطبيقه على النسخة العالمية من السيارة.

وفي المقدمة، حصلت رينيجيد على شبكة أمامية أرفع من الطراز السابق. وتم الآن دمج مصابيح الانعطاف ووحدات DRLs في المصابيح الأمامية. 

كما سمح ذلك لسيارة جيب بتغيير التصميم، خاصة في الجزء السفلي. وحصلت مصابيح الضباب أيضًا على شكل مستطيل جديد ويتم وضعها الآن أعلى من ذي قبل.

وفي الخلف، تم تغيير تصميم المصابيح الخلفية LED على الطراز المحسن. وجاء الصادم أيضًا بتصميم معدل، حيث حصل على لوحة انزلاقية أكبر ومصابيح خلفية أرفع.

مقصورة جيب رينيجيد فيس ليفت

كما حصلت المقصورة على إعادة تصميم طفيفة. وبينما لا يزال تصميم لوحة القيادة كما هو، ولكن عجلة قيادة السيارة تم تحديثها باستعارتها من موديل كومباس. كما حصلت أيضًا على عدادات رقمية مقاس 7 بوصات، بالإضافة إلى شاشة معلومات ترفيهية مقاس 8.4 بوصة. 

ولا يوجد الكثير من المعلومات عن المحركات باستثناء أن البرازيل سوف تتخلص من خيار الديزل في الطراز المحدث.

 وسيظهر بها محرك Turboflex T270 سعة 1300 سي سي لأول مرة  ومن المفترض أن يولد 185 حصانًا عند تزويده بالإيثانول.

 وسيكون الدفع بالعجلات الأمامية مع علبة ناقل يدوي من ست سرعات. ومن المقرر طرح جيب رينيجيد 2022 لأول مرة في سوق أمريكا الجنوبية بين يناير وفبراير. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية