رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأرقام.. أعداد ركاب مترو الأنفاق خلال 24 ساعة

مترو
مترو
Advertisements

ارتفعت أعداد  ركاب مترو الأنفاق   خلال الساعات الـ24 الأخيرة  لتسجل مليونا و900  ألف راكب  على كافة خطوط المترو .
وأجرت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، عملية تعقيم شاملة لكافة محطات المترو والقطارات فى إطار مخطط عام لاستمرار أعمال التعقيم والتطهير لحماية محطات المترو ومنع انتشار فيروس كورونا.

الخط الاول للمترو 

جاء الخط الأول المرج - حلوان كأكبر خط ينقل عدد ركاب بنقل ما يزيد على مليون راكب والخط الثاني شبرا - المنيب الذي نقل 900 ألف راكب. 

وقال مصدر مسئول بالشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، إن المترو يعمل على تقديم أفضل خدمة للراكب سواء ارتفعت أعداد الركاب أو انخفضت، وأنه بالرغم من التراجع الكبير فى أعداد الركاب إلا أن المترو يعمل بكامل طاقته لتقديم أفضل خدمة.
من ناحية اخرى أكد مصدر بمترو الانفاق، ان المترو يراقب الحركة على مدار الساعة على الخطوط  الثلاث لتقديم افضل خدمة ومنع اى راكب من استقلال المترو بدون ارتداء الكمامة لما يمثلة من تهديد مباشر لسلامة الركاب وسلامة رحلات المترو.
وكانت شركة مترو الأنفاق أعلنت الطوارئ بسبب الموجة الرابعة من كورونا وهو الأمر الذى دفع إدارة المترو لإعلان حالة طوارئ وتفتيش مستمر على استخدام أعلى أساليب الوقاية للعمال لحمايتهم.
وتم التأكيد على ضرورة ارتداء العمال كافة للكمامات والعمل على تقليل الاحتكاك بين العمال والجمهور والتوسع فى إصدار التذاكر المميكنة.

من ناحية أخرى تم التأكيد على ضرورة ارتداء جوانتى وقامت إدارة المترو بتوفير الكمامات والجوانتيات وخاصة الجوانتيات لأن الأموال إحدى وسائل نقل العدوى بفيروس كورونا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية