رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إبراهيم حسن لـ"كيروش" بعد واقعة الجماهير: هل تستطيع فعلها مع مشجعي إيران أو أي منتخب دربته

كيروش
كيروش
Advertisements

قال إبراهيم حسن، نجم كرة القدم المصرية السابق ومدير الكرة بالاتحاد السكندري: إن واقعة كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر مع أحد الجماهير المصرية عقب مباراة نيجيريا شيء غير جيد.

وأضاف فى تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" مع شادي محمد المذاع على قناة النهار: "احترام جماهير مصر فرض على كارلوس كيروش، هل كيروش يستطيع فعل ذلك مع جماهير إيران، أو مع أى منتخب قام بتدريبه".

وتابع: "تواصل معنا شخص من اتحاد الكرة فى وقت سابق لتدريب منتخب مصر لكن لم يحدث أى جديد".

واختتم: منتخب مصر معرَّض للخسارة، وذلك يحدث فى جميع أنحاء العالم ولكن لا بد أن يكون هناك مستوى للمنتخب.

وعلى صعيد آخر، قال الدكتور أشرف صبحي وزيرالشباب والرياضة: إنه لا يوجد منطق لتغيير الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة كيروش بعد الخسارة أمام نيجيريا في ظل استمرار الفريق في البطولة.

 

تبريرات الخسارة امام نيجيريا

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي” الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى بقناة “صدى البلد”: "أتواصل لحظيا مع بعثة المنتخب وتحدثت بعد الخسارة أمام نيجيريا مباشرة مع جمال علام ووائل جمعة لمناقشة الوضع والاستعداد للمباريات المقبلة، وكان هناك تبريرات معينة للخسارة أمام نيجيريا".

 

إخفاق أمم أفريقيا 2019

ولفت: الأداء كان غير مُرض للجميع ولن نقبل بمثلما حدث في 2019، وعلى اللاعبين بذل قصارى جهدهم.

 

مشاجرة كيروش

وعن مشاجرة كارلوس كيروش مع أحد الجماهير، علق وزير الرياضة: "لازم نعدى، ولن نتوقف أمام تلك المشاهد".

 

راتب كيروش

وأكد: "لا يوجد رفاهية الإخفاق في أي مباراة مقبلة لأنها تعني توديع البطولة ويجب تقديم الأداء الرجولي بما يليق بقيمة ومكانة مصر"، لافتًا إلى أن كيروش يحصل على 90 ألف يورو شهريا وهو في المتوسط المعقول.

 

رحيل كيروش

وأكد: "في حالة عدم تأهلنا للدور الثاني في أمم أفريقيا سيكون هناك شأن آخر، وأي تقصير في أداء الواجب لن نصمت عليه".

وأوضح: "كيروش تولى المنتخب في فترة زمنية قصيرة قبل أمم أفريقيا والمباراة الفاصلة للتأهل لكأس العالم، والمنطقي لأي مدرب أن يحصل علي فترة للتخطيط والإعداد لمدة سنة كحد أدنى".

وعلق البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني على خسارة الفراعنة أمام نيجيريا بهدف دون رد في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

 

تعليق كيروش 

ونشر كيروش عبر حسابه بموقع تويتر تغريدة كتب بها: "نشعر بالألم والغضب، لا شك في ذلك لأننا نريد أن نؤدي جيدًا ونرسل الفرحة إلى الجمهور والأصدقاء والعائلات.. نحن فخورون بالتزامنا ونريد أن يكون الناس فخورون بنا".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية