رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الجونة في كأس الرابطة

موسيماني
موسيماني
Advertisements

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق  استعدادًا لمواجهة فريق الجونة في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، والمحدد لها غدًا الخميس.

وضمت قائمة الأهلي 22 لاعبًا هم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وكريم فؤاد ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي ومحمود وحيد ومحمد محمود وعبد الرحمن مانو ووليد سليمان وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد أحمد «شرقية» وزياد طارق ومحمد أشرف وأحمد أشرف ومحمد فخري وأحمد سيد غريب وصالح نصر ومحمد ياسر وأحمد سيد عبد النبي.

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة».

وجاءت مباريات الأهلي في البطولة كالتالي:‏
الجولة الأولى: الأهلي × الجونة يوم الخميس 13 يناير الساعة 2:30 عصرًا.
الجولة الثانية: الإسماعيلي × الأهلي يوم الاثنين 17 يناير الساعة 2:30 عصرًا.
الجولة الثالثة: الأهلي × المقاولون العرب يوم الجمعة 21 يناير الساعة 5 مساء.
الجولة الرابعة: سموحة × الأهلي يوم‏ الخميس 27 يناير الساعة 5 مساء.
الجولة الخامسة: الأهلي × البنك الأهلي يوم الأحد 30 يناير الساعة 2:30 عصرًا.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته عصر اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا لبطولة كأس رابطة الأندية المصرية.

ويواجه الأهلي فريق الجونة في الثانية والنصف عصر غدٍ الخميس على ملعب الأهلي We السلام، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة. 

 

القناة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي والجونة ببطولة كأس الرابطة على قناة أون تايم سبورت.

الأهلي في المجموعة الثانية

يذكر أن قرعة النسخة الأولى من كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم   وضعت الأهلي على رأس المجموعة الثانية التي تضم أندية «سموحة ‏والبنك الأهلي والمقاولون العرب والإسماعيلي والجونة». 

 

بانون يرفض العود للاهلي 

رفض المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، مغادرة الكاميرون والعودة للقاهرة من أجل استكمال برنامجه العلاجي داخل جدران القلعة الحمراء.

 

وقال موقع Le360 Sport المغربي أن بانون تمسك بالبقاء في الكاميرون بعدما خيره فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي بين البقاء مع المنتخب في الكاميرون أو الالتحاق بفريقه الأهلي حيث قرر بدر بانون البقاء في الكاميرون لمساندة الأسود في البطولة.

 

وأوضح الموقع أن بانون سيستفيد من جميع المنح المالية المخصصة للأسود في كأس أمم أفريقيا على غرار لاعبي المنتخب المغربي المتواجدين في القائمة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية