رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول تعليق من أكرم توفيق بعد إصابته بالرباط الصليبي

اكرم توفيق
اكرم توفيق
Advertisements

قال أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر إنه أثبتت الأشعة التي أجراها على ركبته إصابته بقطع في الرباط الصليبي بعد سقوط أمس في لقاء مصر ونيجيريا بافتتاح مباريات منتخب مصر ببطولة أمم إفريقيا.

وأوضح توفيق أنه حزين لتوقيت الإصابة في بداية بطولة الأمم وقبل انطلاق مباريات كأس العالم إلا ويتوجه بالشكر إلى المولى عز وجل في كل وقت وراضي بقضاء الله وقدره وعلى يقين أن إصابته اختبار من الله بعد كل ما وصل له من شهرة ونجومية.

وحرص عدد كبير من نجوم المنتخب بالتوجه لغرفة أكرم توفيق لتطييب خاطره والاطمئنان عليه ومواساته بعد الإعلان عن الإصابة وحجمها.

وخسر منتخب مصر أمام نيجيريا بهدف دون رد في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة والتي شهدت أيضا تعادل غينيا بيساو ومنتخب السودان ليتذيل منتخب مصر جدول المجموعة انتظارا لمبارياتها أمام السودان وغينيا.

ومن المنتظر أن يعود أكرم توفيق إلى القاهرة خلال ساعات استعدادا لترتيب سفره للخارج لإجراء جراحة في ركبته. 

 

عقد كيروش 

وكشف عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الشرط الجزائي في عقد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر سيكلف اتحاد الكرة تحمل راتبه لمدة سنة ونصف وليس المتبقي في عقده، ولهذا طالبنا مراجعة كل العقود مع المديرين الفنيين للمنتخبات.

كارلوس كيروش منتخب مصر
قال حسين في تصريحات إذاعية مع شوبير، إن كيروش والجهاز الفني يحصلون على راتب 130 ألف دولار شهريًا، ليس هناك كلام يقال في الوقت الحالي، علينا توفير الهدوء والدعم لمنتخب مصر.

وأضاف عضو مجلس اتحاد كرة القدم، أن فينجادا المدير الفني للاتحاد أن الشرط الجزائي في حال فسخ التعاقد سيكلفنا راتب سنة أيضا، ولكن عقد فينجادا سينتهي في شهر مايو الجاري.

معسكر المنتخب
يشهد معسكر منتخب مصر، حاليًا اجتماعات بين الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لمشاهدة فيديوهات لمباريات غينيا بيساو والمحدد مواجهتها يوم السبت المقبل.
كما يجتمع الجهاز الفني مع اللاعبين بشكل متواصل لتحفيزهم ونسيان الخسارة أمام نيجيريا أمس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية