رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ساندي تكشف حقيقة تسريب أغنية "في الـ لا لا" بسبب روبي

ساندي وروبي
ساندي وروبي
Advertisements

أكدت المطربة ساندي من خلال لقائها في برنامج "the insider"  بأن أغنيتها الجديدة "في الـ لا لا" تم تسريبها قبل طرحها عبر موقع الفيديوهات يوتيوب بشكل رسمي.

وقالت "ساندي":" الأغنية اتسربت بقصد مش سوء تفاهم والأغنية اللي قافلها وليد لأنه هو الي معاه حقوق الملكية والأغنية نزلت على قناة المنتج بتاع روبي وهو ممعهوش ملكية فـ ده إلى قفل الأغنية على اليوتيوب وأنا اللي أضريت في النهاية بغض النظر بأن روبي ليها يد ولا مالهاش يد في الموضوع دا بس انا اللي أضريت لاني تعبت وكنت فرحانة بالأغنية".

وحققت أغنية "في الـ لالا " للمطربة ساندي مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وذلك بعد عرضها على القناة الرسمية للشركة المنتجة وأيضًا على القناة الرسمية للمطربة ساندي.

مليون مشاهدة

وحققت الأغنية مليون مشاهدة على القناتين، حيث حققت 960 ألف مشاهدة على قناة الشركة المنتجة وحققت على قناة ساندي 45 ألف مشاهدة، وذلك بعد أسبوع من بدء عرضها على القناتين.

تصوير الكليب

وكانت ساندي قد تعاقدت مع وليد منصور منذ أسبوعين، وكان أول الأعمال التي ينتجها لها هي أغنية “في اللالا لالا”، والتي قامت بتصويرها في فرنسا تحت إشراف المخرج مروان عبدربه، والأغنية من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيي.

اغنية ازيك النهارده

وكانت آخر أعمال المطربة ساندي هي اغنية "ازيك النهاردة" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" في شهر يوليو الماضي، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع هاني يعقوب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية