رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حسام حسن يعاتب محمد صلاح: أنت غلطت غلط كبير.. ومباراة نيجيريا لا تليق باسم مصر| فيديو

حسام حسن
حسام حسن
Advertisements

علق حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري، عن خسارة منتخب مصر أمام نيجيريا ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة في الكاميرون حاليًا، قائلا: “ أداء لاعبي المنتخب كان سيئا للغاية”.

 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “اللعيب”، المذاع على فضائية "أم بى سى مصر": “الخسارة طبيعية في كرة القدم، والهزيمة بأداء مشرف كانت أقل شيء من الممكن أن يقبلها الجمهور المصري، ولكن المستوى والأداء أمام نيجيريا غير مقبول".

وتابع: "أداء المنتخب فى مباراته مع نيجيريا كان ضعيفا، والمباراة لا تليق باسم مصر وتاريخها، خاصة وأن المنتخب  متواجد فيه أفضل لاعبين في مصر، والشكل الذي ظهرنا به أمام نيجيريا غير مقبول للشارع المصري، وكان من الممكن أن نكون أفضل من ذلك لأننا نمتلك الإمكانيات".

وأردف: "تواجد محمد صلاح يزيد منتخب مصر قوة، لكن الأداء كان سيئا جدا، والأخطاء بدأت من قبل المباراة، وكيروش لم يحضر لمواجهة نيجيريا بشكل جيد".

واستطرد: "على كيروش أن يصحح أخطاءه في الفترة المقبلة، والتغيير الوحيد الذي قام به وكان إيجابيا وهو دخول أحمد سيد زيزو، أفضل لاعب محلي في مصر الموسم الحالي والماضي".

واختتم: “محمد صلاح قال في المؤتمر الصحفي إن منتخب مصر غير مرشح للفوز بالبطولة وهذه غلطة كبيرة جدا، فمصر تمتلك منتخبا كبيرا به أفضل لاعب في العالم”.

اعتذار


وائل جمعة مدير منتخب مصر الوطني اعتذر لجماهير الكرة المصرية عن الخسارة التي تعرض لها منتخب بلاده أمام نيجيريا 0-1 في أولى مبارياته في بطولة الأمم الأفريقية إضافة إلى سوء الأداء في الشوط الأول للمباراة.

وقال" جمعة"، إن هناك وقفة حازمة، وإنه لا مجال لأي تهاون بين صفوف اللاعبين، كما شدد على ذلك المدير الفني كارلوس كيروش.

درس كبير للاعبين

وكشف وائل جمعة عن أن ما حدث في مباراة أمس درس كبير تعهد اللاعبون على استيعابه وترجمة هذا الاستيعاب في المباراتين المقبلتين التي ليس أمامنا فيها سوى الحصول على نقاطها الستة لضمان التأهل للدور الثاني والحفاظ على حلم جماهير الكرة المصرية بالمنافسة على كأس الأمم الأفريقية.

مصر تخسر أمام نيجيريا

وخسر منتخب مصر أمام نظيره منتخب نيجيريا، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على إستاد رومدي أدجيا في افتتاح مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا المقامة حاليًّا في الكاميرون.


وسجل هدف الفوز لمنتخب نيجيريا لاعبه الخطير كيليتشي إيهيناتشو في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بتسديدة قوية سكنت على يسار محمد الشناوي.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية