رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إصابة نجله ياسين بكورونا.. تفاصيل الحالة الصحية لأسرة الفنان أحمد السقا

مها الصغير وابنها
مها الصغير وابنها ياسين السقا
Advertisements

تتلقى المذيعة مها الصغير بروتوكول وزارة الصحة الخاص بفيروس كورونا، بعد أن أُصيبت بالفيروس منذ أيام قليلة، وتحجر نفسها داخل غرفتها بمنزلها.
وعلمت فيتو من أحد المقربين أن المذيعة مها الصغير تتلقى العلاج في توقيتات معينة، بناء على تعليمات الطبيب المعالج لها، ويجرى لها بعض جلسات الاستنشاق.
وفى نفس السياق أصيب ياسين أحمد السقا بفيروس كورونا هو الآخر ليكون ثانى فرد من عائلة الفنان أحمد السقا يُصاب بفيروس كورونا.
على الجانب الآخر، كانت كشفت المذيعة مها الصغير منذ فترة، لأول مرة عن تفاصيل مرضها النادر الذى أصيبت به في عام 2010، وهو مرض مناعي يعرف باسم "Autoimmune"، والذي أصابها في الرئة.
وقالت إنها أحيانًا تعاني من نوبات قوية مع هذا المرض تستدعي دخولها المستشفى، وأشارت إلى أن أسبابه وراثية وبسبب الضغط والتوتر، وكشفت أنها شخصت في المرة الأولى بالسرطان ولكنها أجرت فحوصات طبية في لندن واكتشفت إصابتها بهذا المرض المناعي النادر.

وكشفت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، مفاجأة للجمهور بأنها انفصلت عن زوجها مرتين ولكنهما عاد مرة أخرى، مشيرةً إلى أنها عانت خلال تلك الفترة بشكل كبير.

وقالت مها الصغير، خلال لقائها في برنامج CutheCrap عبر موقع فيديوهات القصيرة يوتيوب، إنها تزوجت وهي في العشرين عامًا وكانت مطيعة جدًا لكن هناك صراعًا بداخلها دائمًا.

وتابعت مها الصغير: "اتجوزت وأنا عندي 20 سنة وكنت صغيرة واتطلقنا ورجعنا مكنتش قادرة أستحمل الخلافات وكنت بسعى دايمًا لإرضاء الطرف الآخر لكن ما برضيش نفسي".

وأضافت مها: "في ناس كتير مش عارفة إننا اتطلقنا قبل كده، ولما بقول كده الناس بتتصدم، مع أن في مراحل بيبقى أسلم حل هو الطلاق لينا ولعيالنا إن كل واحد يمشي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية