رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"كنت فاكر هرجع تاني".. بيج زي يكشف سبب هجرته مع والديه إلى أمريكا | فيديو

آدهم الشرقاوي
آدهم الشرقاوي
Advertisements

تحدث الفنان الشاب آدم الشرقاوى الشهير بـ"بيج زي"، عن أصعب المشاهد في مسلسل " لعبة نيوتن "، قائلًا: مشهد الباب الذي جمعني مع الفنان محمد فراج أعتبره الأصعب بالنسبة لي في المسلسل.

وقال خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة"، تقديم الفنانة إسعاد يونس: "قمنا بدفع بعضنا البعض، خلال العمل، وظهر كأنه حقيقي، وأيضًا أول مشهد جمعني بالفنانة منى زكي لأن أدائي اللغة العربية لم يكن جيدًا".


وعن سبب هجرته مع والديه إلى أمريكا، والحزن الذي شعر به في البداية، قائلًا: "إحنا هاجرنا عشان كان في فرص شغل حلوة لبابا وماما، وكسبنا منحة للسفر، وابتديت أدرس هناك".


وأضاف: "كنت فاكر وأنا بركب الطيارة إني هرجع مصر على طول لكن قعدنا هناك، واستغربت شوية في الأول لكن اتعودت بعدها"، مردفًا: "كنت عاوز صحابي، ونسيت لعبتي في مصر وكانت واحشاني، فكنت عايز أرجع عشان ألعب بيها".


وعن تعرضه للتنمر كونه عربيًّا ومسلمًا، رد "الشرقاوي" قائلًا: "إن كل أصدقائه أحبوا بيته ولم يتعرض لأي تنمر، وأن بيته من أول نظرة يمكنك أن تعرف أنه مصري".

 

أفضل مسلسل 

حصد لعبة نيوتن جائزة أفضل مسلسل، كما حظي بالعديد من الإشادات من النقاد والجمهور منذ عرضه خلال شهر رمضان الماضي 2021.

 

مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، محمد التاجي، آدم الشرقاوي، شادية عبد الحميد، علي قاسم، حنان يوسف، آلاء سنان، كريمة منصور، نور إيهاب وكوكبة من النجوم، من تأليف تامر محسن ومها الوزير وإخراج تامر محسن.

 

قصة المسلسل 

وتدور أحداث مسلسل لعبة نيوتن حول رحلة حازم وهَنا اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقَّد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية