رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رفض الحياة بدونها.. مواطن بالشرقية يلحق بزوجته بعد وفاتها بساعات

مواطن بالشرقية يلحق
مواطن بالشرقية يلحق بزوجته بعد وفاتها بساعات
Advertisements

للفراق ألم قد يصعب على البعض تحمله خاصة إذا كان من فارق الحياة هى الزوجة، واقعة مؤلمة شهدتها إحدى قرى مركز ابوكبير محافظة الشرقية بعد وفاة مواطن يدعى"احمد.ا.ع" في العقد السادس من العمر حزنا على وفاة زوجته وتدعى "انصاف"، حيث توفي الزوج في اليوم الثاني لتلقي عزاء شريكة حياته.

السيدة لفظت أنفاسها الأخيرة بعد صراع مع المرض.. فيما لم يقو الزوج على أن يستمر في الدنيا يوما واحدا بدونها ولم يتحمل فراقها بعد دخوله في حالة حزن شديدة متأثرا بوفاتها فما أن توفيت حتى لحق بها بعد ساعات فقط.

فيما شيع الأهالي جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة ودفنه بجوار زوجته وسط حالة من الحزن الشديد خيمت على الجميع.

واقعة سيدة ديرب نجم

وشهدت قرية الصانيه مركز ديرب نجم في وقت سابق وفاة ربة منزل تدعى "ميرفت. ع. س" والتي تربطها صلة قرابة بأحد المرشحين عن دائرة "ديرب نجم- الإبراهيمية" ونجلها الشاب خلال ساعات قليلة فالابن ويدعى "مجدى. س" (في العقد الثالث من العمر) لفظ أنفاسه الأخيرة إثر تعرضه لازمة قلبية مفاجئة فيما لم يقو قلب السيدة أن تستمر في الدنيا يوما واحدا ولم تتحمل فراقه بعد دخولها في حالة حزن شديدة متأثره بوفاته فما أن توفي حتى لحقت به.
 

فيما توفيت ربة منزل بقرية شوبك بسطة مركز الزقازيق حزنا على مقتل زوجها على يد خارجين على القانون بالزقازيق.

وفي سياق متصل، شهدت احدى قرى مركز الزقازيق منذ عدة اشهر واقعة محزنة عقب وفاة 3 أشخاص من أسرة واحدة (أب ونجلته والجدة) خلال 8 ساعات فقط ما أثار حالة من الذعر بين الأهالي اعتقادا منهم أن سبب الوفاة يرجع لإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

ونفى أقارب المتوفين جملة وتفصيلا الشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بشأن وفاتهم بفيروس كورونا مؤكدين ان الوفاة جاءت طبيعية حيث كانت تعانى الابنة من مرض السكر والأب والجدة من أمراض الشيخوخة.



 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية