رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إصابة مهاجم المغرب قبل موقعة غانا بأمم أفريقيا

منتخب المغرب
منتخب المغرب
Advertisements

تعرض ريان مايي مهاجم المنتخب المغربي، للإصابة في تدريبات الأسود، قبل مواجهة غانا، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس أمم أفريقيا 2021.

إصابة جديدة

وحسب موقع البطولة المغربي، فأن اللاعب ريان مايي سيغيب عن أولى مباريات الفريق المغربي في الكان، يوم غد الإثنين، ضد المنتخب الغاني، بداعي الإصابة.

ومن المنتظر أن يعلن المدير الفني للمغرب وحيد خليلوزيتش عن غياب مايي، خلال المؤتمر الصحفية الذي يسبق المباراة.

ويواجه المنتخب المغربي نظيره الغاني، يوم غد الإثنين، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو في المجموعة الثالثة لأمم أفريقيا.

 

تجهيز يوسف النصيري
ويجهز البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب المهاجم أيوب الكعبي المحترف في هاتاي سبور التركي ليكون المهاجم الأساسي في أول مباراة ببطولة كأس أمم أفريقي أمام غانا، الإثنين المقبل، وذلك بسبب استمرار إصابة يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني.

 

ويعاني يوسف النصيري من آلام في الركبة، وسيكون جاهزًا على الأرجح لخوض مباراة جزر القمر في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس أمم أفريقيا، وبالتالي سيعوضه أيوب الكعبي وريان ماي.

 

ترتيب حراس المغرب
قرر البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب، ترتيب قائمة حراس مرمى الأسود قبل بدء المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون والتي تنطلق بعد غدٍ الأحد وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

 

وتضم القائمة 3 حراس هم ياسين بونو (إشبيلية الإسباني) ومنير المحمدي (هاتاي سبور التركي) إضافة إلى أحمد رضا التكناوتي (الوداد) الذي انضم بدلًا من حارس الرجاء المصاب أنس الزنيتي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية