رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: أرفع القبعة لكيروش في هذه الحالة.. وأبو جبل خد عين | فيديو

رضا عبد العال
رضا عبد العال
Advertisements

قال الكابتن رضا عبد العال نجم نادي الزمالك والأهلي السابق: "أنا متشائم من استعدادات منتخب مصر لبطولة الأمم الأفريقية في الكاميرون".
 مشكلة منتخب مصر

وتابع خلال لقائه ببرنامج "رضا يقدمه سعفان" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر":"كان يجب علي المنتخب الاستعداد لبطولة الأمم الافريقية بخوض مباراتين وديتين، ولكن كيروش خاف من الأداء والمستوي السيء ومن ثم الرحيل قبل انطلاق البطولة".
 

فرص منتخب مصر

وأضاف:"منتخب مصر عنده 3 فرص علشان يتأهل من دور المجموعات لدور المباريات الإقصائية ولو مصعدناش نرجع نعمل مشروع توك توك".
 

رفع القبعة لكيروش في حالة واحدة

واكمل:"لو فاز كيروش ببطولة الأمم الأفريقية وتأهل لكأس العالم 2022 سنرفع له القبعة وسيخرس كل من هاجمه".
 

إصابة أبو جبل

ولفت: "أبو جبل خد عين مش كورونا، وروح اتحاد أحمد مجاهد لسه موجودة في اتحاد الكرة الجديد".

ووصلت بعثة منتخب مصر الوطني برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إلى مدينة جاروا الكاميرونية للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية ضمن المجموعة الرابعة التي ستبدأ منافساتها يوم الثلاثاء المقبل بلقاء منتخبي مصر ونيجيريا.

كان في استقبال البعثة المصرية لدى وصولها إلى مطار جاروا السفير مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون وعدد كبير من وسائل الإعلام، حيث تمت إجراءات الوصول بسهولة وفي وقت وجيز.
وكانت بعثة منتخب مصر غادرت القاهرة صباح اليوم السبت في طريقها إلى مدينة جاروا الكاميرونية للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستبدأ بالنسبة له يوم الثلاثاء المقبل بلقاء المنتخب النيجيري ضمن المجموعة الرابعة.

تفاؤل داخل المنتخب
وسادت حالة من التفاؤل بين اللاعبين حي حرصوا على التقاط صور داخل الطائرة مطالبين الجماهير بالدعم خلال مشاركتهم بكأس الأمم الأفريقية.

قادة البعثة
ويرأس بعثة منتخب مصر إلى الكاميرون، جمال علام رئيس اتحاد الكرة، ويرافقه اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة، إلى جانب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ووائل جمعة مدير المنتخب ضياء السيد المدرب العام ومحمد شوقي المدرب المساعد وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، وباقي أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، بالإضافة إلى 26 لاعبًا هم:
حراس المرمى:
1. محمد الشناوي 2. محمد صبحي 3. محمود جاد.
المدافعون:
4. أكرم توفيق 5. عمر كمال 6. أحمد حجازي 7. محمود حمدي "الونش" 8. أيمن أشرف 9. أحمد فتوح 10. محمد عبد المنعم 11. محمود علاء 12. مروان داود.

وسط الملعب:
13. عمرو السولية  14. حمدي فتحي 15. إمام عاشور 16. عبد الله السعيد 17. محمد النني 18. أحمد سيد "زيزو" 19.  مهند لاشين.
المهاجمون:
20. عمر مرموش 21. محمد شريف 22. مصطفى محمد 23. محمد صلاح 24. محمود حسن " تريزيجيه " 25. رمضان صبحي ومروان حمدي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية