رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح يلعب طاولة مع الونش في معسكر المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

نشر محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ومنتخبنا الوطني، عبر حسابه الشخصي على انستجرام فيديو أثناء لعبه الطاولة بمعسكر منتخب مصر مع محمود الونش لاعب الزمالك 

 

واثار الفيديو ردود أفعال سلبية لدى الجماهير المصرية بسبب تجمع عدد كبير من لاعبي المنتخب داخل الغرف رغم انتشار فيروس كورونا، فضلًا عن الرعب داخل المعسكر بعد إصابة عصام الحضري مدرب حراس المرمى، ومحمد أبوجبل حارس المنتخب، بفيروس كورونا وتخلفهما عن السفر مع بعثة الفراعنة للكاميرون المشاركة بكأس الأمم الإفريقية.

وعلمت “فيتو” أن اللاعبين اعتادوا على لعب الطاولة خاصه بالمعسكرات ذات الفترة الطويلة كنوع من التسلية، إلا أن الجهاز الفني حذر اللاعبين من التجمعات خوفًا من تعرض أحدهم للإصابة بفيروس كورونا وهو ما سيسبب أزمة داخل المنتخب.

قوام البعثة

ويرأس بعثة منتخب مصر إلى الكاميرون، جمال علام رئيس إتحاد الكرة، ويرافقه اللواء حلمي مشهور عضو إتحاد الكرة، إلى جانب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ووائل جمعة مدير المنتخب وضياء السيد المدرب العام ومحمد شوقي المدرب المساعد وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، وباقي أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي، بالإضافة إلى 25 لاعبًا هم:
حراس المرمى:
1. محمد الشناوي 2. محمد صبحي 3. محمود جاد.
المدافعون:
4. أكرم توفيق 5. عمر كمال 6. أحمد حجازي 7. محمود حمدي "الونش" 8. أيمن أشرف 9. أحمد فتوح 10. محمد عبد المنعم 11. محمود علاء 12. مروان داود

وسط الملعب:
13. عمرو السولية  14. حمدي فتحي 15. إمام عاشور 16. عبد الله السعيد 17. محمد النني 18. أحمد سيد "زيزو" 19.  مهند لاشين 
المهاجمون:
20. عمر مرموش 21. محمد شريف 22. مصطفى محمد 23. محمد صلاح 24. محمود حسن " تريزيجيه " 25. رمضان صبحي

مجموعة مصر بأمم أفريقيا
وأوقعت قرعة بطولة أمم أفريقيا منتخب مصر، ضمن فرق المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات: "نيجيريا، والسودان، وغينيا بيساو".


جدول مباريات منتخب مصر

ويستهل منتخب مصر مشواره في بطولة كأس الأمم الأفريقية، بمواجهة نظيره منتخب نيجيريا يوم 11 يناير 2022، حيث أسفرت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا، عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات: "نيجيريا، والسودان، وغينيا بيساو".
نيجيريا X مصر - ملعب "رودمي أدجيا".. 11 يناير - الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

غينيا بيساو X مصر - ملعب "رودمي أدجيا".. 15 يناير - الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

مصر X السودان - ملعب "أحمد أهيدجو".. 19 يناير - الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية