رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طائرة خاصة تنقل المنتخب الوطني إلى الكاميرون اليوم

منتخب مصر الوطني
منتخب مصر الوطني
Advertisements

تنظم الشركة الوطنية مصر للطيران الناقل الرسمي للكرة المصرية، صباح اليوم السبت، رحلة خاصة رقم MS 3040 من طراز بوينج B737-800 لنقل بعثة المنتخب القومي الأول لكرة القدم من مطار القاهرة الدولى إلى مطار "جاروا" بالكاميرون للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام بالكاميرون.

 

المنتخب الوطني

وتستمر بطولة الأمم الأفريقية حتى السادس من فبراير المقبل بمشاركة ٢٤ منتخبًا أفريقيًّا؛ حيث يلعب المنتخب القومى المصرى ضمن المجموعة الرابعة التى تضم: "نيجيريا، والسودان، وغينيا بيساو".


وقالت مصرللطيران: إنها تتمنى التوفيق للمنتخب الوطنى المصري في البطولة الأفريقية وتحقيق الفوز بها.


وكان محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر الوطني، كشف عن سبب قيامه باستدعاء ثلاثي القائمة الاحتياطية للحضور إلى مقر معسكر الفريق، قبل ساعات من السفر إلى الكاميرون صباح اليوم السبت، لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا التي تنطلق هناك خلال الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبلين.


استدعاء الثلاثي الاحتياطي

وأوضح أبو العلا أن استدعاء اللاعبين الثلاثة الاحتياطيين (مروان حمدي وإبراهيم عادل ومحمد حمدي) جاء بغرض فحصهم طبيًّا تحسبًا لأي موقف يستدعي الاستعانة بأي منهم أثناء البطولة.

وأضاف أن الفحوصات الطبية أثبتت إيجابية عينة مسحة كورونا للاعب إبراهيم عادل، جناح نادي بيراميدز، وجار اتخاذ اللازم بشأنه.


استبعاد محمد حمدي نهائيًّا

وتبين بعد الفحص أن اللاعب محمد حمدي مصاب في الركبة مما يعوقه عن الانضمام إلى صفوف منتخب مصر وتم إجراء الأشعات اللازمة له للتقدم بها إلى الكاف للمطالبة بإجراء استبدال حسب اللوائح المنظمة.

 

وكانت إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم قد كلفت شعبان بسطاوي مدير العلاقات العامة وعمرو سالمان إداري منتخب مصر الوطني لكرة الصالات بمصاحبة بعثة المنتخب اليوم؛ حيث تم إنهاء كافة الإجراءات اللازمة لسفرهما.

استدعاء طارق سليمان

وقرر كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني بعد التأكد من إيجابية مسحتي عصام الحضري مدرب حراس مرمى الفريق ومحمد أبو جبل حارس مرمى الفريق استدعاء طارق سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الأولمبي للسفر مع بعثة المنتخب المتجهة إلى الكاميرون للقيام بمهمة تدريب حراس المرمى أثناء البطولة بعد الحصول على موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، كما قرر الاكتفاء بثلاثة حراس مرمى ضمن بعثة الفريق المسافرة إلى الكاميرون، على أن ينضم الحضري وأبو جبل إلى البعثة هناك وقت شفائهما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية