رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لفتة إنسانية من محمد منير تجاه لطفي لبيب في عزاء أحمد الحجار | فيديو

عزاء الفنان أحمد
عزاء الفنان أحمد الحجار
Advertisements

وصل منذ قليل، الفنان لطفي لبيب لتأدية واجب العزاء في المطرب الراحل أحمد الحجار، وذلك بدار مناسبات مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وحرص النجم محمد منير والمتواجد في العزاء على القيام من مجلسه، ومصافحة الفنان لطفي لبيب بطريقة حارة، وذلك أثناء دخوله لتأدية واجب العزاء في شقيق النجم علي الحجار. 

وفاة أحمد الحجار

وتوفي مساء الثلاثاء الماضي، المطرب والملحن أحمد الحجار شقيق الفنان علي الحجار عن عمر ناهز الـ 65 عاما، إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجأة. وأعلن خبر الوفاة الفنان علي الحجار عبر صفحته على فيس بوك وكتب قائلا: انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي أحمد الحجار.. نسألكم الدعاء".

 أحمد الحجار

وأحمد الحجار هو من عائلة فنية عريقة، فهو ابن الملحن الراحل إبراهيم الحجار، وشقيق الفنان على الحجار، لينشأ الحجار على حب الموسيقى، ويتعلم قواعدها على يد والده. والتحق أحمد الحجار بالمعهد العالي للموسيقى العربية، حيث درس النوتة الموسيقية، وتعلم العزف على آلتي العود والبيانو، وأصبح واحدا من أهم عازفي العود في مصر، ليبدأ عالم الاحتراف الموسيقي وهو في السنة الأولى في المعهد، حيث لحن أغنية ”أعذريني“ التي غناها شقيقه الفنان علي الحجار، وحقق بها نجاحا كبيرا. ولم يكتف الفنان أحمد الحجار بالألحان، بل قدم العديد من الأغنيات بصوته، حيث كان يتمتع بحنجرة ذهبية، وبصوت جذاب يشبه صوت شقيقه، وقدم 4 ألبومات غنائية بالإضافة إلى مجموعة من الأغنيات المنفردة منها أغنية ”عود“.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية