رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تدريبات تأهيلية وإطالات للاعبي الزمالك بمجمع الصالات

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك
Advertisements

أدي  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات قبل انطلاق مران اليوم الجمعة استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الرابطة.

وكان الفريق استأنف تدريباته أمس، ويغيب عن الزمالك كل من: محمد أبوجبل وأحمد فتوح ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” لتواجدهم مع منتخب مصر، بجانب الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري المتواجدان مع منتخب تونس استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

وكانت قرعة كأس الرابطة أسفرت عن وجود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: “فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش”.

اقترب 11 لاعبا داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك من التوقيع لأي  ناد آخر حيث يحق لهم التوقيع لأي ناد دون العودة للزمالك وفقا للوائح الاتحاد الدولي حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وتقضي لوائح الفيفا أحقية أي لاعب في التوقيع لأي نادي قبل انتهاء عقده بـ 6 شهور وهي تعتبر الفترة الآمنه التي حددها الفيفا.

وعلى الرغم من محاولات رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور تجديد تعاقد عدد منهم وأبرزهم رزاق سيسيه وأشرف بن شرقي  ومصطفى فتحي إلا أن الأزمة المالية  التي يعاني منها النادي تقرب هؤلاء  اللاعبين من الرحيل.

لاعبين تنتهي عقودهم

وأول اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الزمالك بنهاية الموسم الجاري هو اللاعب المغربي أشرف بن شرقي الذي لم يقم بتجديد عقده مع الزمالك حتى الآن وهناك ما يثار حول قيام اللاعب بالتوقيع مع وكيل أعمال جديد للبحث له عن عقد جديد في أحد الدول الخليجية.

طارق حامد ورزاق سيسه 
ويأتي اللاعب طارق حامد نجم خط وسط الزمالك ثاني اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري حيث مازالت المفاوضات دائرة مع اللاعب بخصوص المبالغ المالية التي تم خصمها من عقده السابق بسبب الضرائب.

وهناك أيضا مصطفي فتحي العائد هذا الموسم من فترة الاعارة وتألق بشكل لافت للنظر مع الفريق والمنتخب خلال الفترة الأخيرة وأيضا المخضرم محمد عبد الشافي الظهير الأيسر أيضا العائد من الاصابة رزاق سيسه الذي كان معار للاتحاد السكندري وهذا الموسم يعتبر الأخير له وشارك مؤخرا مع الفريق في بطولة الدوري وظهر بمستوى طيب.

أبو جبل وحازم إمام 
ومن اللاعبين أيضا الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري الحارس محمد أبو جبل الذي لم يجدد عقده حتى الآن ويطلب المساواة مع محمد عواد في قيمة المبلغ المالي الذي يحصل عليه وهو 16 مليون جنيه خاصة وأنه يعتبر الحارس الأساسي للفريق خلال الفترة الأخيرة.

وهناك أيضا كابتن الفريق حازم إمام الذي مازال موقفه غير واضح من الاستمرار مع الفريق أم الرحيل في نهاية الموسم بالإضافة إلى الثلاثي عمر السعيد ومحمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وهم أيضا ينتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي ويحق لهم التوقيع لأي نادي بدءا من شهر يناير.

وأخيرا يأتي اللاعب المغربي محمد أوناجم الذي يقضي حاليا أخر مواسمه مع الزمالك ولم يتم تجديد عقده مع الفريق حتى الآن ويحق له التوقيع لأي نادي مع بداية شهر يناير.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية