رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعثة الجزائر تؤجل سفرها إلى الكاميرون قبل أمم إفريقيا

الجزائر
الجزائر
Advertisements

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اليوم الخميس، تأجيل سفر بعثة المنتخب إلى مدينة دوالا الكاميرونية، إلى يوم السبت المقبل، للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا.

وكان من المفترض أن تسافر بعثة الجزائر اليوم الخميس، من العاصمة القطرية الدوحة باتجاه دوالا، عقب المباراة الودية التي فاز فيها محاربو الصحراء، بثلاثة أهداف دون رد على غانا.

وأوضح الاتحاد الجزائري، في بيان له أن المدير الفني جمال بلماضي، وبعد تفكير فضل منح اللاعبين فرصة لاستعادة قواهم بعد المواجهة أمام غانا، وتجنيبهم مشقة إضافية مرتبطة بالسفر.

ولفت البيان إلى أن الجهاز الفني قرر إقامة حصتين تدريبيتين اليوم الخميس، الأولى يشارك فيها اللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة غانا أو الذين شاركوا من على مقاعد البدلاء، فيما تقام الحصة الثانية بمشاركة اللاعبين الذين تواجدوا منذ البداية أمام غانا.

ويستهل المنتخب الجزائري حملة الدفاع عن لقبه القاري بمواجهة سيراليون يوم 11 يناير الجاري، ضمن الجولة الأولى من مباريات المجموعة الخامسة.

وفاز منتخب الجزائر بقيادة مديره الفني جمال بلماضي على نظيره غانا بقيادة مدربه الصربي ميلوفان راجيفيتش بنتيجة 0/3 وديًا، مساء أمس الأربعاء، ضمن استعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس أمم أفريقيا بالكاميرون خلال الفترة من 9 يناير الحالي وحتى 6 فبراير المقبل.

أهداف الجزائر
وسجل ثلاثية الجزائر في مرمى غانا كل من أدم وناس في الدقيقة 8، جوناثان منساه بالخطأ في مرماه بالدقيقة 76، إسلام سليماني في الدقيقة 79.

تشكيل الجزائر
ودخل منتخب الجزائر ودية غانا بتشكيل مكون من:

رايس مبولحي، يوسف عطال، عبد القادر بدران، عيسى ماندي، رامي بن سبعيني، أدم زرقان، راميز زروقي، ياسين براهيمي، أدم وناس، يوسف بلايلي، بغداد بونجاح.

وتشهد المجموعة الخامسة ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون، بين يومي 9 يناير و6 فبراير، منافسة قوية بين منتخبي الجزائر وكوت ديفوار بجانب سيراليون وغينيا الاستوائية.

ويعد منتخب الجزائر أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب، كونه حامل لقب النسخة الأخيرة من بطولة أمم أفريقيا التي أقيمت في مصر بالعام 2019، كما توج محاربو الصحراء بكأس العرب 2021 التي أقيمت في قطر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية