رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أغنية الغزالة رايقة تقترب من تحقيق 120 مليون مشاهدة

الغزالة رايقة
الغزالة رايقة
Advertisements

استطاعت أغنية الغزالة رايقة التي قدمها الفنان كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة في تحقيق ما يقرب من 120 مليون مشاهدة منذ طرحها على يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي.
وأغنية «الغزالة رايقة» هي الأغنية الدعائية للفيلم السينمائي «من أجل زيكو» والذي طرح في دور العرض السينمائي، يوم الأربعاء، ويخوض بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز والنجمة منة شلبي.

وأغنية «الغزالة رايقة» من كلمات الشاعرة الغنائية منة القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع موسيقي أحمد طارق يحيى.

أبطال الفيلم

ويدخل فيلم “أجل زيكو” السباق، بداية من اليوم، والفيلم من بطولة كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، محمد محمود، محمود حافظ، وأحمد علي، بالإضافة لمجموعة من ضيوف الشرف منهم إسعاد يونس وشيكو.

قصة الفيلم

وتدور قصة الفيلم حول قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير زيكو بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقون معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.

ووجه البعض اتهامات للفيلم بأنه مقتبس من الفيلم السينمائي الأمريكي Little Miss Sunshine، ولم تكن هذه التهمة الوحيدة لصناع الفيلم.

هجوم على الأغنية

وشهدت أغنية الفيلم “الغزالة ريقة”، التي حققت نجاحًا كبيرًا، هجومًا من رواد السوشيال ميديا، متهمين صناع العمل باقتباس لحن الأغنية، حيث أكد البعض أن لحنها مأخوذ من لحن أغنية روسية تحمل اسم wild lioness.

لم يتوقف الأمر عند هذا الأمر ومجرد اتهام صناع الأغنية باستنساخ اللحن فقط، بل كان في انتظارهم اتهام أخر بسبب اسم الأغنية “الغزالة رايقة”، لأنه هناك أغنية أخرى تحمل نفس الاسم لمطرب شعبي يدعى محمد نور كان قد قدمها عام 2015.

فيلم في السينما

وتشهد السينمات حاليًا عرض 12 أفلام، منها فيلم بدأ عرضه في شهر نوفمبر وهو “عروستي” لأحمد حاتم وجميلة عوض، و7 أفلام بدأ عرضها في ديسمبر وهي “المحكمة” لفتحي عبد الوهاب وغادة عادل، “برا المنهج” لماجد الكدواني وروبي، “ريتسا” لمحمود حميدة وأحمد الفيشاوي"، “أبو صدام” لمحمد ممدوح وسيد رجب، “مربع برمودة” لعمرو عبد الجليل وهنا شيحة، و"الكاهن" بطولة إياد نصار ودره بالإضافة لفيلمين من موسم الصيف مازالا في السينمات وهما “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” لكريم عبد العزيز وماجد الكدواني، و"الإنس والنمس" لمحمد هنيدي ومنة شلبي.

واستقبلت السينمات اليوم فيلمي “الجريمة” لأحمد عز ومنة شلبي، و“من أجل زيكو" لكريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي.

وتستقبل السينمات يوم الأربعاء المقبل فيلم “قمر 14” لخالد النبوي وأحمد الفيشاوي، ثم فيلم “تماسيح النيل” لمجموعة من أبطال مسرح مصر، يوم 26 يناير الجاري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية