رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ليفربول يرصد 60 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع خليفة محمد صلاح

لويس دياز
لويس دياز
Advertisements

بات نادي ليفربول قريبًا من إبرام صفقة تقدر قيمتها بـ 60 مليون جنيه إسترليني، من أجل تعويض غياب النجمين محمد صلاح وساديو ماني في الفترة المقابلة خلال مشاركتهما في كأس أمم أفريقيا.

 

بديل صلاح وماني

وأكدت صحيفة "ذا صن"، أن ليفربول يمضي قدما في التعاقد مع الجناح الكولومبي لويس دياز، الذي رسخ مكانته كواحد من أفضل المواهب في أوروبا على مدار السنة الماضية مع فريقه بورتو البرتغالي.

ويُنظر إلى اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، على أنه البديل المثالي لـ محمد صلاح وماني، بعدما انضم الثنائي إلى منتخبي مصر والسنغال، للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية هذا الشهر بالكاميرون.

 

كلوب يراقب دياز

وكان مدرب ليفربول يورجن كلوب شاهدًا على تألق دياز في كل من مباراتي بورتو في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا أمام الفريق الإنجليزي هذا الموسم.


ويفضِّل كلوب الانتظار حتى الصيف، لكن غياب صلاح وماني، إلى جانب العديد من مشاكل الإصابة، يجبره على إنفاق الأموال في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
 

شرط جزائي

ويملك دياز شرطًا جزائيًّا في عقده تبلغ قيمته 67 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول يأمل في الحصول على اللاعب بسعر أقل.

وأنهى دياز بطولة كوبا أميركا 2021، هدافًا للبطولة بالاشتراك مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، برصيد 4 أهداف لكل منهما، وحتى الآن، سجل دياز 12 هدفًا في الدوري البرتغالي هذا الموسم.

وأعلن نادي ليفربول رسميًّا تأجيل مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس كاراباو للريدز مع أرسنال التي كان مقرر لها يوم الخميس.

 

وقال ليفربول في بيان رسمي تمت الموافقة على طلب النادي لإعادة جدولة المباراة من قبل الاتحاد الإنجليزي بسبب العدد المتزايد لحالات COVID-19 الإيجابية المشتبه بها بين اللاعبين والموظفين.

 

وأضاف: أظهرت الجولة الأخيرة من الاختبارات يوم الثلاثاء إلى عدد كبير من الإيجابيات، بما في ذلك بيبين ليندرز، الذي كان من المقرر أن يتولى تدريب الريدز في استاد الإمارات.

 

أعلن نادي ليفربول، اليوم الأربعاء، إغلاق مركز التدريبات الخاص به، نتيجة تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا في الفريق قبل مواجهة آرسنال في كأس الرابطة الإنجليزي غدا الخميس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية