رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الانتهاء من رصف شوارع شمال وجنوب الجيزة | صور

رصف الطرق بالجيزة
رصف الطرق بالجيزة
Advertisements

تمكنت الأجهزة المعنية بمحافظة الجيزة من الانتهاء من العديد من أعمال الرصف بشمال وجنوب الجيزة ضمن الخطة الموضوعة للانتهاء من أعمال التطوير التي تتم بالمحافظة 

وفي ذات السياق نفذت المحافظة أعمال رصف وتطوير لعدد من الشوارع الحيوية لتسهيل حركة سير المواطنين في إطار تنفيذ الخطه الاستثمارية للعام المالي الجاري.

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مجهودات حي العجوزة في تنفيذ أعمال الرصف والتطوير والتوسعه لعددًا من الشوارع والتي شملت تنفيذ وضع الطبقة السطحية بشارعي عدن والبصرة وذلك ضمن أعمال خطة الرصف للعام الحالى لما لتلك الشوارع من أهمية لتهالك طبقه الطريق.

كما تابع محافظ الجيزة مجهودات رفع كفاءة وإعادة الشئ لأصلة لعددآ من الشوارع بقطاع أرض اللواء بتركيب بلاط أنترلوك حيث شملت شوارع فوزى عبد الحليم ومحمد أحمد عمر وسيد عطوة من الصفطاوى حتى يمين المحور وشارع المزرعة من الطريق الابيض حتى شمال المحور. 

وتابع محافظ الجيزة مجهودات أعمال تجريد وقشط طبقة الطريق المتهالكه بشارع عثمان محرم استعدادا لتطويرالشارع ورصفه وذلك لكونه أحد الشريان المرورية الهامة المؤدية لشوارع الهرم ويخدم حركة سير المركبات بشوارع ترسا والعروبة وخاتم المرسلين مما سيساهم بشكل ملحوظ في تيسيرالحركة المرورية بأحياء الطالبية والعمرانية. 

كما قام حي الوراق بالبدء في أعمال رصف شارع المقابر بمنطقه طناش حيث تم وضع الطبقة الرابطة وذلك ضمن الخطة الاستثمارية للعام الحالي وجار استكمال الأعمال. 

وأكد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بسرعه إنجاز مشروعات الرصف المدرجة بالخطه الاستثمارية للعام المالي الجاري لتحقيق الإستفادة منها للمواطنين.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية