رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أشرف زكي في جنازة أحمد الحجار: فنان عظيم وخلوق وذو مسيرة مشرفة | فيديو

أشرف زكي في جنازة
أشرف زكي في جنازة أحمد الحجار
Advertisements

شارك الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في جنازة المطرب الراحل أحمد الحجار، شقيق النجم علي الحجار، وذلك بمسجد السيدة نفيسة بالقاهرة. 

وقال أشرف زكي خلال الجنازة إن الراحل أحمد الحجار كان فنانا عظيما وخلوقا، وذو مسيرة مشرفة تفخر بها أسرته، قائلا: "ربنا يصبرهم ويصبر علي الحجار". 

جنازة أحمد الحجار

وحضر الجنازة أيضا، الفنان جمال عبد الناصر، والفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، والفنان أحمد عبد العزيز وزوجته، والمطرب الشاب محمد محسن. 

و شيع منذ قليل، جثمان المطرب الراحل أحمد الحجار شقيق النجم علي الحجار، عقب صلاة الظهر إلى مثواه الأخير.  

وفاة أحمد الحجار 

وتوفي مساء أمس المطرب والملحن أحمد الحجار شقيق الفنان علي الحجار عن عمر ناهز الـ 65 عاما، إثر تعرضه لسكتة قلبية مفاجأة، عن عمر ناهز 65 عاما.

وأعلن خبر الوفاة الفنان علي الحجار عبر صفحته على فيس بوك وكتب قائلا: انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي أحمد الحجار.. نسألكم الدعاء".

أحمد الحجار 

وأحمد الحجار هو من عائلة فنية عريقة، فهو ابن الملحن الراحل إبراهيم الحجار، وشقيق الفنان على الحجار، لينشأ الحجار على حب الموسيقى، ويتعلم قواعدها على يد والده.

والتحق أحمد الحجار بالمعهد العالي للموسيقى العربية، حيث درس النوتة الموسيقية، وتعلم العزف على آلتي العود والبيانو، وأصبح واحدا من أهم عازفي العود في مصر، ليبدأ عالم الاحتراف الموسيقي وهو في السنة الأولى في المعهد، حيث لحن أغنية ”أعذريني“ التي غناها شقيقه الفنان علي الحجار، وحقق بها نجاحا كبيرا.

ولم يكتف الفنان أحمد الحجار بالألحان، بل قدم العديد من الأغنيات بصوته، حيث كان يتمتع بحنجرة ذهبية، وبصوت جذاب يشبه صوت شقيقه، وقدم 4 ألبومات غنائية بالإضافة إلى مجموعة من الأغنيات المنفردة منها أغنية ”عود“.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية