رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "نصيبي وقسمتك" حكاية "وأنسى روحي وياك"

أبطال نصيبي وقسمتك
أبطال نصيبي وقسمتك
Advertisements

يعتبر مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع من أكثر المسلسلات نجاحًا وتُعرض حاليًّا إحدى حكاياته الناجحة، وهي حكاية وأنسى روحي وياك.

 

الحلقة الأخيرة

وتُعرض الحلقة الخامسة والأخيرة من مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية وأنسى روحي وياك غدًا الأربعاء 5 يناير ويمكن متابعتها عبر قناة ON وذلك في تمام الثامنة مساء.

 

القناة الناقلة

وتعرض حكاية وأنسى روحي وياك عبر قناة ON وذلك في تمام الثامنة مساءً، وحلقاتها ممتدة من السبت للأربعاء والإعادة الأولى ستكون في تمام الساعة الثانية صباحا أما الإعادة الثانية فستكون في تمام الواحدة ظهرًا، والعرض الأول عبر قناة أون دراما سيكون في تمام الساعة العاشرة والإعادة الأولى في تمام الساعة الخامسة صباحًا أما الإعادة الثانية فستكون في العاشرة صباحًا والإعادة الثالثة في الرابعة عصرًا كما تُعرض الحكاية كذلك على منصة «Watch It».

الأبطال

وأبطال الحكاية السادسة من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الرابع والتي تحمل اسم "وأنسى روحي وياك" الفنان  محمد عز والفنانة ميريهان حسين وأيمن عزب وإيمان السيد  وكريم مغاوري والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام نصار.

 

مسلسل نصيبي وقسمتك 

وانطلق عرض الموسم الرابع من مسلسل “نصيبى وقسمتك” في نوفمبر الماضي على قناة ON، وذلك بعرض الحكاية الأولى التي تحمل اسم "النظارة البيضا" بطولة أمير المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، وأحمد حلاوة ومصطفى أبو سريع، بسنت النبراوي، وسماء إبراهيم وإخراج عصام نصار.

 

وقدم الفنان المصري العالمي الشاب أمير المصري دورًا مختلفا يدخله إلى الدراما التليفزيونية بقوة كبيرة من خلال حكاية النظارة البيضاء بمسلسل نصيبي وقسمتك، حيث قدم أمير المصري في المسلسل بشخصية دكتور جامعي يُدعى فخر، والذي يواجه بعض الصعوبات الاجتماعية خاصة مع أهله الذين لا يهتمون بالتعليم على عكسه تماما وهو ما يتسبب له في مشكلات كبيرة في التعامل نظرا للفجوة الفكرية.

وفي نفس السياق تم عرض الحدوتة الثانية والتي تحمل اسم “غرام بانتظام” بعدها وكانت من بطولة شريف سلامة ويشارك فيها رحمة حسن، نانسي صلاح، محمد لطفي شاهين، لؤي عمران، مها سلامة، محمد مرزبان وإخراج رامي رزق الله، والثالثة حملت اسم أوضة وصالة، والرابعة حلوة اللقطة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية