رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول ضحية للأمطار.. عمود كهرباء يصعق طالبًا في حلوان ونقله للمستشفى لتلقي العلاج

عمود كهرباء يصعق
عمود كهرباء يصعق طالبًا في حلوان
Advertisements

أصيب طالب يبلغ من العمر 16 سنة،  بصعقة كهربائية نتيجة مروره من جانب عامود كهربائي بشارع الزهور منطقة عرب الوالدة في مدينة حلوان حلوان.

 

تلقى قسم شرطة حلوان إشارة من مستشفي النصر، يفيد بوصول طفل يدعي “محمد. أ”، 16 سنه، طالب ومقيم عرب الوالدة، مصاب بصعقة كهربائية نتيجة تصادمة بعامود كهرباء مزود بشحنات عالية، وتم إدخاله الي العناية المركزة وحالته غير مستقرة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص تبين ان كثرة الامطار علي تلك العواميد بشارع الزهور، منطقة عرب الوالدة، مما تسبب في حدوث ماس كهربائي بإحدي العواميد، وتصادف مرور الطفل بجانبه، ما نتج عنه صعقه ونقله الي المستشفى.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

حالة الطقس

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية عن  حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة الجمعة بالتزامن مع احتفالات رأس السنة، حيث المتوقع أن يسودطقس مائلا للبرودة  نهارا، شديدالبرودة ليلا على كافة الأنحاء  يصل لحد الصقيع بوسط سيناء.
وقالت الهيئة إنه من المتوقع سقوط أمطار رعدية محذرة من حالة الطقس حيث تصل التقلبات الجوية الى ذروتها.

وأضافت الأرصاد الجوية إنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة ورعدية  مصحوبة بحبات البرد بنسبة حدوث من 60:8 0% على مناطق من " دمياط،مطروح،الاسكندرية، بورسعيد، البحيرة، كفر الشيخ، الدقهلية،الغربية،الشرقية،المنوفية،القليوبية، القاهرة، الجيزة، الاسماعيلية،السويس، الفيوم،بنى سويف،المنيا" على فترات متقطعة قد تصل الى حد السيول على مناطق من جنوب سيناء خليج السويس " الزعفرانة، رأس غارب، راس شقير" مع سقوط أمطار  خفيفة على جنوب الصعيد على فترات متقطعة.

وأشارت إلى إنه من المتوقع أن يكون هناك نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية والوجه البحرى وشمال الصعيد  ومدن القناة على فترات متقطعة.

طقس القاهرة
وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس بارد على القاهرة الكبرى والوجه البحري نهارًا، شديد البرودة ليلا كما توقعت أن يسود طقس بارد نهارا على السواحل الشمالية الغربية وعلى السواحل الشرقية، شديد البرودة  ليلًا، وتضم السواحل الشمالية "مطروح والإسكندرية ودمياط والعريش ورفح".
وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للدفء على جنوب سيناء  نهارًا شديد البرودة ليلًا يصل لحد الصقيع وتوقعت أيضا أن يسود طقس باردا على شمال الصعيد مائلا للدفءعلى الصعيد   نهارًا، شديد البرودة ليلًا، ومحافظات الصعيد تضم "الفيوم وبني سويف والمنيا وقنا وسوهاج وأسيوط والأقصر وأسوان".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية