رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الشرقية اليوم | مقتل عامل ديلفري أمام والدته بالزقازيق.. وإنقاذ أسرة من الاختناق بالعاشر

أبرز أحداث الشرقية
أبرز أحداث الشرقية خلال 24 ساعة
Advertisements

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث والفعاليات على مدار اليوم ومن أبرزها:

 

أهالي منيا القمح يودعون مكة بالدموع

شيع العشرات من أهالى مركز منيا القمح جنازة الطفلة مكة والتي تبلغ من العمر 3 سنوات ابنة قرية شلشلمون والتى لقت مصرعها إثر إصابتها بنزيف فى المخ وتهشم في الجمجمة عقب سقوطها من الطابق الرابع وتم نقلها إلى المستشفى ولفظت أنفاسها الأخيرة.

قتل شاب عشريني أمام والدته بعزبة الحريري

شهدت محافظة الشرقية واقعة مؤسفة أثارت الحزن في نفوس الأهالي بعد أن أقدم 5 أشخاص من أسرة واحدة على قتل شاب بسبب خلافات بينهم وبين خال المجنى عليه.

 

وكشفت التحريات الأولية التي أجراها ضباط المباحث عن أن “علي. ع. ع” وشهرته علي ناظا البالغ من العمر 23 عاما،(عامل ديلفري) مقيم عزبة الحريري الزقازيق (الابن الوحيد لوالدته) لقي مصرعه على يد 5 أشخاص من أسرة واحدة، طعنا بأسلحة بيضاء بعدما كان يدافع عن خاله بعد نشوب مشاجرة بين الأخير وعدد من أفراد العائلة المتهمة.

 

كما أطلق أحد الجناة النار عليه بواسطة سلاح ناري (بندقية خرطوش) كانت بحوزته عقب توثيقه بالحبال وسط الشارع وأمام أعين والدته.

 

فيما ألقت القوات القبض على عددا من الجناة وهم مواطن ونجله وجار ضبط متهمين أخرين هاربين.

 

إنقاذ أسرة من الاختناق في العاشر من رمضان

شهدت محافظة الشرقية إصابة أسرة مكونة من 3 أفراد وهم " ك. إ. ال" 44 سنة ربة منزل ونجلتيها الكبرى والصغرى (11 -25 عامًا) مقيمون مدينة العاشر من رمضان مصابين بحالات اختناق على أثر استنشاقهم غاز ثاني أكسيد الكربون الناتج من موقد التدفئة داخل غرفة نومهم وتم نقل المصابين إلى مستشفى خاص لتلقي العلاج، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ضبط مواطن انتحل صفة طبيب في الشرقية

شنت إدارة العلاج الحر بالتنسيق مع مفتشي الإدارة الصحية بفاقوس، حملة موسعة علي المستشفيات والمراكز الطبية الخاصة بفاقوس.

 

أسفرت جهود الحملة عن مداهمة 12 منشأة طبية تعمل بدون ترخيص بالمخالفة للقانون، عبارة عن مستشفى خاص، ومركز نساء وتوليد، و2 عيادة طبية، و6 معامل للتحاليل الطبية، و2 مركز أشعة خاص وتبين أن هذه الأماكن غير مستوفية للاشتراطات الصحية، مما يعرض صحة المرضى للخطر.

 

كما تم ضبط مركز آخر للعلاج الطبيعي يعمل بدون ترخيص، بعد فض الشمع، ويديره شخص غير مؤهل منتحل صفة طبيب بشري، وتم ضبط كمية كبيرة من الأدوية والمنتجات مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة، وتم تحرير المحضر اللازم بقسم شرطة فاقوس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية