رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يكلف بتوفير الدعم وسكن بديل لأسرة منزل البياضية المنهار

Advertisements

انتقل المهندس نبيل الطيبى السكرتير العام لمحافظة قنا إلى مستشفى قنا العام للإطمئنان على حالة الطفلة المصابة فى إنهيار منزل بقرية البياضية التابعة لمركز قنا والذى أسفر عن وفاة اثنين اخرين من أفراد الأسرة هما " ربة المنزل وابنتها ". 

محافظة قنا 
وكلف اللواء أشرف الداودى محافظ قنا  المسئولين بتوفير سكن مؤقت لأفراد الأسرة وتدبير وسائل الإعاشة اللازمة لهم، مشددا على ضرورة سرعة رفع الأنقاض واتخاذ الإجراءات اللازمة التى من شأنها أن تساهم فى إعادة بناء المنزل وعودة أفراد الأسرة للإقامة به مرة اخرى، كما وجه " الداودى " بإعداد حصر شامل لجميع المنازل الآيلة للسقوط على مستوى المحافظة، ووضع خطة للتعامل مع هذه المنازل لحماية المواطنين وحفاظا على صحتهم وسلامتهم، فضلا عن الحفاظ علي المظهر الحضاري لمدن وقرى المحافظة. 
من جانبه قال السكرتير العام للمحافظة، أنه تم تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية وعمل الفحوصات اللازمة للمصابين للإطمئنان على حالتهم الصحية.

وأضاف الطيبي بان اللواء أشرف الداودي محافظ قنا وجه بسرعة إنهاء إجراءات وتصاريح الدفن الخاصة بحالتىّ الوفاة وتسليمهما لذويهم، داعيا الله أن يتغمدهما بواسع رحمته ويدخلهما فسيح جناته، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين.

وكانت مدينة قنا قد شهدت حادث اليم أثر انهيار منزل على عائلة ونتج عنها وفاة ربة المنزل وإصابة طفلين تم ايداعهم بمستشفى قنا الجامعي. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية