رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شيء خفي يدار ضد الحكام.. عصام عبد الفتاح يعتزم تقديم استقالته في هذا التوقيت | فيديو

عصام عبد الفتاح رئيس
عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام
Advertisements

كشفت عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام، أنه سوف يتقدم باستقالته لمجلس اتحاد الكرة الجديد، لافتًا إلى أن الاعتراضات على التحكيم غير مبررة وهناك شيء خفي يمارس ضد الحكام المصريين.

 

مصير منصب رئيس لجنة الحكام

وعن من الاستمرار في المنصب لو عُرض عليه بعد انتخاب مجلس جديد لإتحاد الكرة، علق "عبد الفتاح" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "سيكون للاتحاد مطلق الحرية في اختيار الشخص المناسب في منصب رئيس لجنة الحكام، ولكل حدث حديث، ولكن المناخ العام ضد التحكيم صعب".

حكم مباراة الأهلي وفيوتشر

وأكد أن الحكم محمد الحنفي هو مَن سيدير التحكيم في مباراة الأهلي وفيوتشر.

وأشاد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، في لقاء سابق، بالتحكيم فى مباريات الدوري الممتاز التى أُقيمت أمس ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وقال "عبد الفتاح" فى تصريحات لبرنامج "البريمو" المذاع على قناة "ten": "هناك أخطاء كارثية فى الدوري الإنجليزي ظهرت خلال مباراة ليفربول وتوتنهام، وبالمقارنة نجد أن التحكيم فى الدوري المصري أفضل".

وعن أزمة مباراة فاركو والمصري قال "عبد الفتاح": "أحمد حمودي كان يملك إنذارًا قبل خروجه من الملعب ثم دخل البديل وهنا الحكم منح حمودي الإنذار الثاني وهو خارج الملعب بالفعل بعد اشتباكه مع لاعب فاركو".

 

وكان عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، رد في وقت سابق على تصريحات مسئولي نادي فاركو بشأن وقوع محمود البنا حكم مباراة فريقهم أمام المصري البورسعيدي فى الدوري الممتاز في خطأ تحكيمي يستوجب إعادة المباراة، وأنهم تقدموا بشكوى رسمية لرابطة الأندية طالبوا فيها بإعادة المباراة بسبب تواجد أحمد حمودي لاعب المصري داخل الملعب على الرغم من حصوله على إنذار ثانٍ يستوجب طرده خارج الملعب.

وقال "عبد الفتاح" فى تصريحات خاصة: "إنه أجرى اتصالًا مع حكم المباراة محمود البنا وحكم الفيديو مصطفى عثمان أكدا خلاله أن أحمد حمودي كان يخرج من الملعب وفي نفس اللحظة كان البنا يشهر بطاقة صفراء للاعب فاركو للاعتراض، وحمودي بعد خروجه وجه له أحد لاعبي فاركو لفظًا معينًا فردَّ عليه حمودي بكلمة أخرى تستوجب إنذارًا ولا يمكنني الإفصاح عنها؛ فمنحه البنا الإنذار الثاني وهو خارج الملعب فحاول الدخول إلى الملعب".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية