رئيس التحرير
عصام كامل

"بديع"يهاجم"السيسي"ويتجاهل تصريحات"حجازي" باقتحام "الحرس الجمهوري"

الدكتور محمد بديع
الدكتور محمد بديع

قال الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، والمطلوب القبض عليه بناء على أمر ضبط وإحضار من النيابة العامة، على صفحته بموقع "فيس بوك"، اليوم الإثنين: "هذه الجريمة البشعة التي اقترفها قائد الجيش الذي انقلب على الشرعية، ونكث بالعهد والقسم واستولى على الحكم بانقلاب عسكري مكتمل الأركان بغطاء من بعض المدنيين، إنما تؤكد مدى وحشيته ودمويته وأنه مُصر على السير إلى نهاية طريق اغتصاب السلطة على جماجم المواطنين المدنيين العزل".


وتابع: "وأنه لا يعبأ بحرمة الأرواح أو الدماء، وأنه يقتدي في هذا بالسفاح بشار الأسد ويريد أن يسوق مصر– حفظها الله وأهلها – إلى نفس المصير السوري من أجل التحكم في سلطة الحكم من وراء ستار".

جدير بالذكر أن مصادر عسكرية أكدت - لأكثر من مرة صباح اليوم - أن القوات المتمركزة أمام دار "الحرس الجمهورى" فوجئت في ساعة مبكرة من صباح اليوم - الإثنين- بقيام مجموعة إرهابية - على حد وصفها- بمحاولة اقتحام المقر العسكري وأطلقوا وابلا من النيران على الأفراد المكلفة بحراسة المبنى، ثم اشتبكت مع تلك العناصر.

وتجدر الإشارة إلى أن "صفوت حجازى" خرج منذ عدة أيام ليؤكد في تصريحات صحفية أن متظاهرى "رابعة العدوية" المناصرين للرئيس "المعزول" محمد مرسي بصدد اقتحام دار "الحرس الجمهورى" لتحرير الدكتور "مرسي" بعدما تناقلت أنباء تفيد بتواجده داخل الدار.


الجريدة الرسمية