رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مياه القناة تنشر فرق التدخل السريع لمواجهة الأمطار | صور

جانب من تمركزات فرق
جانب من تمركزات فرق التدخل السريع
Advertisements

 أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظات القناة، استمرار انتشار سيارات ومعدات الشركة طبقا لخطة الانتشار الموضوعة لمواجهة الأمطار والسيول طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.  

 

محافظة الإسماعيلية  

وأشار إلى إن الشركة نفذت خطة انتشار السيارات بالشارع الدائرى ومنطقة جامع الدوحة والمستشفى العام، وجامعة قناة السويس، وطريق بورسعيد، ونفق الممر،  وشبين الكوم ومنطقة البيارات والشارع التجارى وغيرها من المناطق المحتمل أن تشهد تجمعات مياه الأمطار.  

انتشار فرق التدخل السريع بمراكز الإسماعيلية   

ولفت إلى انتشار السيارات والمعدات بالمراكز والمدن بفايد والقصاصين والتل الكبير والقنطرة شرق وغرب وابوصوير، وفى محافظة بورسعيد تم تنفيذ خطة الانتشار بعدة مناطق منها ميدان المحافظة، وشارع النصر بحى الزهور، حى المناخ ، منطقة فاطمة الزهراء بحى الضواحى، ومسجد السلام، ومنطقة الاستثمار ومنطقة الموقف الجديد .   

تشكيل غرفة عمليات  

 

وأكد رئيس الشركة على  تشكيل غرف عمليات رئيسية وفرعية لمتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة، والتواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى وغرف العمليات الرئيسية بمحافظات القناة الثلاثة ( الإسماعيلية – بورسعيد – السويس ).  

توفير سيارات الكسح الفورى  

وأشار إلى تسخير كل الإمكانيات من أفراد أو معدات وسيارات الكسح والنافورى للتعامل مع الموقف بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذية وغرف الطوارئ والأزمات بالمحافظات والأحياء وكل الأجهزة المعنية، وتشكيل فرق متابعة ميدانية تعمل على مدار 24 ساعة على مستوى محافظات القناة تكون باتصال مستمر بغرفة الطوارئ الرئيسية بالشركة، لمواجهة التغيرات المناخية التى تتعرض لها جمهورية مصر العربية حسبما أعلنت هيئة الأرصاد الجوية.   

تشديدات على انتظام العمل  


كما شدد اللواء عبدالحميد عصمت على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى محافظات القناة واستمرار العمل بجميع الافرع التابعة للشركة، والمتابعة الميدانية لسير العمل. 

 

ومن جهة أخرى أشاد اللواء عبدالحميد عصمت، رئيس شركة مياه القناة، بجهود فرق الصيانة فى جميع المناطق للجهود المبذولة من أجل الانتهاء من أعمال الصيانة والإصلاح فى وقت قياسي وعودة المياه إلى المناطق المتأثرة بالانقطاع.   

وأكد "عصمت"، أن شركة محافظات القناة تعمل من خطة شاملة لإحلال وتجديد كافة شبكات مياه الشرب والصرف الصحى المتهالكة، هذا بالإضافة إلى خطة الطوارئ الشاملة بمحافظات القناة، فى إطار السعى الدائم للشركة لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى محافظات القناة، مشيرًا إلى أن خدمة الخط الساخن 125 تتلقى شكاوى العملاء بمحافظات القناة الثلاثة على مدار 24 ساعة والعمل على حلها فى أسرع وقت ممكن، كذلك من خلال الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية