رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إياد نصار عن عرض "ياما في الجراب يا حاوي" في السعودية: أعود لمسقط رأسي

مسرحية ياما في الجراب
مسرحية ياما في الجراب ياحاوي

يشارك النجم إياد نصار في مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي" الذي يقوم ببطولتها الفنان القدير يحيي الفخراني ومن المقرر عرضها ضمن فعاليات "موسم الرياض" في السعودية.

 

وأكد "نصار" أنه يعود إلي المملكة العربية السعودية تحديدا “الرياض” مرة أخرى للمشاركة في مسرحية "ياما في الجراب ياحاوي".

 

وقال إياد نصار من خلال خاصية ستوري عبر موقع  "إنستجرام":" بعد أكتر من 20 سنة أعود الرياض مسقط رأسي لتقديم مسرحية ياما في الجراب يا حاوي موسم الرياض بلد جميلة وناس طيبين ولطفين وابتسامة دائمة وشباب ذوق ومثقف جدا  وجمهور رائع وعاشق للفن وللحياة.. دمتم بخير.. في انتظاركم بوليفارد الرياض سيتي".

 

فريق مسرحية ياما في الجراب يا حاوي

ويشارك في بطولة المسرحية النجم إياد نصار ونجما الغناء محمد الشرنوبي وكارمن سليمان وشريف الدسوقي، ونجوم المسرح سما إبراهيم ولبنى ونس وناصر سيف وعلاء قوقة ورضا إدريس وإسماعيل فرغلى.

 

قصة مسرحية ياما في الجراب يا حاوي 

مسرحية ياما في الجراب يا حاوى تدور فى أجواء ألف ليلة وليلة الساحرة المثيرة، ورغم إنها يغلب عليها الطابع الكوميدى الغنائى إلا أنها تضم كل عناصر الدراما المسرحية من التشويق والصراع الإنسانى فى أحداث تجمع الحب والخيانة والتآمر والصراع على السلطة.

 

مسرحية ياما في الجراب ياحاوى

مسرحية ياما في الجراب ياحاوى كانت تحمل سابقا اسم "ليلة من الف ليلة وليلة" ومن المقرر إعادتها مع مسرح القطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما قدمها الفخرانى على خشبة المسرح القومي مع المخرج الراحل محسن حلمي وإنتاج البيت الفني للمسرح على مدار 3 سنوات بداية من 2015.

Advertisements
الجريدة الرسمية