رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

برنامج علاج تأهيلي للاعب إنبي بعد إصابته بودية سموحة

ابراهيم يحيي
ابراهيم يحيي
Advertisements

تأكد إصابة إبراهيم يحيى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي بشد في العضلة الخلفية خلال المباراة الودية التي جمعت الفريق البترولي أمس الجمعة أمام سموحة استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.

برنامج علاج تأهيلي

وحصل ابراهيم يحيي على راحة اليوم السبت على أن يبدأ غدا الأحد برنامج العلاج التأهيلي والذي يستمر لمدة عشرة أيام يعود بعدها للمشاركة بالتدريبات الجماعية.

وتعرض ابراهيم يحيي للإصابة بلقاء سموحة أمس أدى إلى قيام حلمي طولان المدير الفني للفريق البترولي باستبداله خوفا من تفاقم إصابته وخضع اللاعب للعلاج الطبي تحت إشراف الجهاز الطبي لإنبي.

ودية إنبي وسموحة

وفاز إنبي على نظيره سموحة وديا بهدف نظيف سجله جرجس مجدي من ضربة جزاء وذلك استعدادا لاستئناف الدوري، واستغلال فترة التوقف الدولي لانشغال المنتخب الوطني بخوض بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر حتى 18 ديسمبر الجارى.

رئيس إنبي


التقى أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي انبي وأضاء المجلس بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي أمس الجمعة وحرصوا على متابعة جزء من المران.

وأكد رئيس النادي البترولي بأنه ومجلسه يدعمون الفريق الأول ويتطلعون لعودة البطولات للفريق وهذا لن يحدث إلا بالمزيد من التفاني في العمل والتدريب

وحضر الاجتماع عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبى وعادل زكى المدير الإدارى وأعضاء مجلس الإدارة الذين حرصوا على تدعيم اللاعبين.

ووعد حلمى طولان مجلس الإدارة الجديد برئاسة أيمن الشريعي بعودة البطولات للفريق البترولى خلال الفترة القادمة مؤكدا أن سيبذل قصارى جهده لنجاح الفريق.

وديات إنبي
 

ويواجه إنبي فريق فاركو وديا يوم الإثنين المقبل استعدادا لاستئناف الدوري، واستغلال فترة التوقف الدولي بملعب بتروسبورت في الثانية ظهرا.

بيراميدز وإنبي

وأعلن مسئولو إنبي رفضهم خوض مباراة بيراميدز المؤجلة من الجولة السادسة لبطولة الدورى الممتاز خلال فترة التوقف الدولي، التي ينشعل فيها المنتخب الوطني بخوض منافسات كأس العرب بقطر.
ويصر إنبي على عدم خوض مباراة بيراميدز خلال فترة التوقف بدون اللاعبين الدوليين، وهما محمود جاد حارس المرمى والظهير الأيسر مروان داوود اللذين يعتبران من الركائز الأساسية التي يعتمد عليها حلمي طولان المدير الفني في تشكيلة الفريق البترولي ولا يمكن الاستغناء عنهما.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية