رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السبت.. المقاصة يبدأ معسكره بالإسكندرية استعدادا للمصري

مصر المقاصة
مصر المقاصة
Advertisements

قررالجهاز الفنى مصر المقاصة بقيادة تامر مصطفى دخول معسكر مبكر بمدينة الاسكندرية يوم السبت المقبل، استعدادا لمواجهة المصري في اللقاء المؤجل من الدوري المصري الممتاز.

 

موعد مباراة المصري والمقاصة

 

 ويلتقي فريقا المصري ومصر المقاصة يوم الاثنين المقبل، علي استاد برج العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدورى المصرى.

 

معسكر مبكر

 

ويدخل الفريق الفيومى معسكرا مغلقا مبكرا لمدة 48 ساعة بالاسكندرية قبل مواجهة المصرى حيث يسافر المقاصة إلى الإسكندرية يوم السبت المقبل.

 

عودة رباعي المقاصة 


ووضع الجهاز الفني للمقاصة برنامجا تأهيليا  خاصا للكاميرونى ديفيد والمهاجم النيجيرى يوسف صديق، والثنائى الشاب محمد عادل أمو الجناح وكريم جمال المهاجم، حتى يكون لهم دور مع الفريق الفيومي في الفترة القادمة لعدم مشاركتهم مع الفريق حتى الآن.

 

وديات المقاصة 


وخاض فريق مصر للمقاصة ثلاث مباريات وديه خلاف فترة التوقف الأولى للدوري أمام فريق الشباب وانتهت بفوز الفريق الفيومى بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يفوز على بيراميدز في الودية الثانية بنتيجة 3 / 2 والثالثة كانت أمام فريق تليفونات بني سويف وانتهت بالتعادل السلبى.

 

عودة للتدريبات

ويستأنف الفريق الفيومي تدريباته الجماعية اليوم الخميس على ملعب استاد الفيوم حتى موعد مباراته ضد المصرى.

 

مباراتي المقاصة القادمتين بالدوري


ويلتقي فريق مصر المقاصة وايترن كومباني في الثامنة مساء يوم  20 ديسمبر الجاري علي ستاد الكلية الحربية  ضمن مباريات الجولة السابعة بالدوري المصري الممتاز.

كما يلتقي مصر للمقاصة نظيره انبي في الخامسةوالنصف مساء يوم 28 ديسمبر الجاري علي استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة الثامنة بالدوري الممتاز.

 


ترتيب المقاصة بالدوري الممتاز
 

ويحتل فريق مصر المقاصة الترتيب الرباع عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 5 نقاط جمعهم من فوز وحيد وتعادل مباراتين وخسر مباراتين.

 

وتعادل مصر المقاصة في اخر ظهور له بالدوري الممتاز امام الاتحاد السكندري سلبيا بدون اهداف ضمن مباريات الجولة الخامسة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية