رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عبد الباسط حمودة يكشف سبب ضرب نور الشريف له في أول عمل فني

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة
Advertisements

قال المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، إن بدايته في الغناء كانت مع والده في الأفراح، مضيفا أن الفنان شفيق جلال، هو أول من اكتشف موهبته عندما كان عمره 15 عامًا، وساعده في تطوير مهاراته في الغناء وحصل من خلالها على شهرة كبيرة.

 

وأضاف عبد الباسط حمودة، خلال استضافته ببرنامج "سهرانين"، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، أنه عمل أول شريط أغاني له، والذي كان باسم "بين قمرين" في عام 1982، ومنها استمر في تقديم العديد من الأغاني المميزة خلال مسيرته الغنائية.

 

وأوضح: "أنا أول مرة أمثل فيها مكنتش رايح أغني، كنت رايح أرد ورا الفنان سعيد صالح في فيلم أرزاق يا دنيا، وأنا واقف لقيت الفنان الراحل نور الشريف، بينادي عليا وطلب مني آخذ التسجيل من إحدى السيارات خلال تواجدي في تسجيل الفيلم، فأنا قلت له مش بعرف أمثل وبغني بس، قال لي "اسمع اللي بقول لك عليه"، وضربني قلم على قفايا علشان أنا ما كنتش عايز أمثل.. ومن وقتها شاركت في عدد كبير من الأفلام".

 

أبرز المواقف الطريفة

ومن جانبه، يتحدث الفنان الكويتي داوود، عن إتقانه للهجة المصرية، وأغرب الأدوار التي قدمها خلال مسيرته، فضلا عن ذكريات طفولته مع والديه وكسبه للمال بسبب موهبة التقليد.

 

أيضا تتحدث "ويزو" خلال اللقاء عن مسيرتها الفنية، وبدايتها في عالم الفن، وأبرز المواقف الطريفة من حياتها الشخصية والمهنية، فضلا عن العلاقة بالزملاء والزميلات في الوسط الفني. من جانبه، يتحدث عبد الباسط حمودة عن بداياته، وذكرياته مع كبار نجوم الفن، ويقدم العديد من الأغنيات على مسرح "سهرانين"، وسط تفاعل الجمهور داخل الإستوديو.

 

سليمان عيد

واستضاف البرنامج مؤخرا الفنان الكوميدي سليمان عيد، والذي تحدث خلال اللقاء عن تفكيره في الزواج في سن صغيرة.

 

سليمان عيد يكشف عن أول قصة حب له

وقال سليمان عيد: "أول مرة فكرت اتجوز كنت في أولى إعدادي والبنت اللى كنت عايز أتجوزها كانت في 5 ابتدائي، وكانت بتعدي من قدامي وحلوة أوي".

 

سليمان عيد يكشف ملامح الحب الأول

وتابع: "البنت اللي كنت بحبها كانت جميلة وكنت أبص لها وأقول لها إيه الجميلة الأمورة دي، وكنت أحارب وأهرب من المدرسة علشان أشوفها".

جواب سليمان عيد الغرامي لحبيبته في ابتدائي

وأكمل: "أول جواب غرامي كتبته للبنت اللى كنت بحبها وعايز أتجوزها، كتبت لها بحبك غلط "باحبك" وقعدت تتريق عليا، ولما دخلت أولى ثانوي اتعرفت على أخوها وأحرجت أكلمه عن حبي لها، وفضل الموضوع جوايا لحد لما اتجوزت وكان جوايا معاناة مع نفسي وأكتب شعر وأسمع عبد الحليم".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية