رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

التأمينات: مد فترة تقسيط مديونيات الشركات على 7 سنوات بمقدم  15%

رئيس التأمينات في
رئيس التأمينات في جمعية مستثمرين العاشر من رمضان
Advertisements

أكد اللواء جمال عوض رئيس الهيئة القومية للتأمين الإجتماعي  مد فترة تقسيط مديونيات الشركات والمصانع لدى التأمينات حتى 7 سنوات وذلك لمن تزيد قيمة المديونية عن مليون جنيه وتقسيط يصل إلى 5 سنوات للمديونيات أقل من مليون جنيه، على أن يكون مٌقدم المديونية 15% من إجمالى المبالغ المستحقة للتأمينات.

كما قرر رئيس الهيئة للتأمينات منح شهادة تأمينات مؤقتة لمدة ٦ أشهر بدلا من ٣ أشهر الانتظام في سداد الربط  والقسط الشهري حتى لا تصبح عقبة في ممارسة جميع أنشطتهم التجارية.

وجاء ذلك خلال لقائه بأعضاء جمعية مستثمرى العاشر من رمضان بحضور الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة الجمعية وممثلي العديد من الشركات والمصانع العاملة بالمدينة.

وخلال اللقاء قدم عوض شرحًا مبسطا بالرؤية الاستراتيجية التي تستهدفها الهيئة خلال الفترة القادمة واستمع إلى بعض العقبات التي تواجه المستثمرين في أعمالهم والتي تتعلق بعمل الهيئة ووجه بحلها فورًا مؤكدا أن الدولة المصرية تضع كافة إمكاناتها ومساندتها لدفع عجلة الإنتاج والوقوف جنبًا إلى جنب مع كافة المستثمرين العاملين داخل الجمهورية ووضع مصلحة العامل المصري في المقدمة.

وفي  سياق متصل أشار رئيس الهيئة الي انه تيسيرًا علي جميع أصحاب الأعمال ولسرعة إنجاز الأعمال تم إطلاق خدمة تسجيل استمارة "1، 2، 6 " عبر موقع الهيئة هنا وكذلك تم إتاحة 15 خدمة استعلام عبر بوابة مصر الرقمية وكذلك تم تطبيق الرؤية المستقبلية بمدينة العاشر من رمضان حيث تم فصل أداء الخدمة عن مقدمها، توفير بيئة عمل مناسبة، الدفع بكوادر شابة مدربة مزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية للتعامل مع المستثمرين.


يذكر أن مدينة العاشر من رمضان تعد من أكبر المناطق الصناعية في مصر وبها ما يزيد على 8 آلاف منشأة بالإضافة إلى 245 ألف مؤمن عليه.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية