رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الزمالك يبحث عن ثغرة فى عقد كارتيرون.. تعرف على السبب

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن كواليس أزمة كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مع إدارة القلعة البيضاء.

وأوضح المصدر، أن الزمالك يبحث عن ثغرة في عقد كارتيرون مع النادي من أجل تأمين نفسه تجاه كارتيرون بعد الإنذار الذي قدمه المدرب لإدارة النادي للحصول على مستحقاته.

وتدرس الشئون القانونية بالنادي تفاصيل عقد كارتيرون مع الزمالك للبحث عن أي ثغرات داخل العقد.

محمد أسامة عن سيسيه

من ناحية أخرى، كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الفريق من الناحية الطبية للمشاركة بالمباريات بشكل طبيعي خلال الفترة المقبلة، على أن يكون الجانب الفني خاصا بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وأضاف أسامة أن سيسيه شارك في اللقاء الودي أمس أمام بايونيرز بعد جاهزيته الطبية وذلك بالتنسيق مع كارتيرون.


كما أشار رئيس الجهاز الطبي للزمالك، إلى أنه أخذ وقتا كافيا ومناسبا حتى عودة اللاعب للمشاركة، وفقا للسياسة التي يتبعها دائما مع الإصابات داخل الفريق.. مضيفا أنه دائما ينظر إلى العمل بالشكل الصحيح فيما يخص البرامج الطبية والتجهيزية مع اللاعبين.

 

شدد أسامة على أن رزاق سيسيه خضع خلال الوقت السابق لبرامج خاصة للتعافي من الإصابة، وكذلك أحمال بدنية لتجهيزه للمشاركة.. موضحا أن القياسات الطبية التي خضع لها اللاعب خلال الفترة الماضية كشفت عما يحتاجه اللاعب من عمل حتى العودة للمشاركة.

 

واختتم محمد أسامة تصريحاته بأنه بعد مرور 45 يوما سيقوم بعمل قياسات طبية أخرى للاعب الإيفواري للاطمئنان عليه، ويقوم اللاعب حاليا بمواصلة البرنامج الموضوع له بالتنسيق مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.


ودية الزمالك وبايونير

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره بايونير بخماسية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين يوم الأحد الماضي على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

 

أهداف مباراة الزمالك وبايونير

تقدم عمر السعيد بالهدف الأول في الدقيقة 5 من بداية اللقاء بعدما تلقى عرضية رائعة من يوسف إبراهيم “أوباما”، ويسددها بقوة على يمين حارس الفريق الضيف، وفي الدقيقة 10 من عمر الشوط الثاني أحرز عمر السعيد الهدف الثاني له وللفريق، بعدما تلقى عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أسامة نبيه، ليقابلها بضربة رأسية رائعة في شباك بايونير.

 

وضاعف يوسف إبراهيم “أوباما” النتيجة بتسجيل الهدف الثالث بعدها بدقيقتين بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، واستمر تفوق الزمالك في اللقاء ونجح “أوباما” في تسجيل الهدف الرابع للفريق والثاني له في المباراة عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها بمهارة فردية وسددها على يسار حارس بايونير.

 

وواصل يوسف إبراهيم “أوباما”تألقه في المباراة ونجح في إحراز الهدف الخامس للفريق والثالث له في المباراة “هاتريك”، بعدما تلقى كرة أرضية من حازم إمام من الجبهة اليمنى، ليسددها اللاعب مباشرة في المرمى في أقصى الزاوية اليمنى.

 

وشهدت المباراة عودة رزاق سيسيه بعد تعافيه من الإصابة وظهر بشكل طيب في الشوط الأول من اللقاء، كما تألق أيمن حفني في الشوط الثاني وقدم أداء طيبا بالتمريرات وصناعة الفرص الخطرة لزملائه.

 

مصطفى محمد

وتواصل مسئولو نادي الزمالك، مع مصطفى محمد مهاجم الفريق المعار لجالطة سراي التركي.وأكد مسئولو الزمالك،  لـ مصطفى محمد أنه يرغبون فى عودته للفريق وعدم الموافقة على تفعيل بند شرائه والعودة للزمالك في يناير المقبل.

 

وأوضحت مصادر مقربة من اللاعب أن مصطفى محمد يرغب فى الاستمرار فى خوض تجربة الاحتراف وعدم العودة للزمالك فى يناير.

 

ويستعد الزمالك للقاء المقاولون العرب المقرر له يوم 21 ديسمبر الجاري في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية