رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مران الأهلي.. ثلاثي الشباب المحترف بالتشيك يشارك في التدريبات

ثلاثى الأهلى المحترف
ثلاثى الأهلى المحترف بالتشيك
Advertisements

 شارك حسام ميدو ومحمد أحمد بيسو ومصطفى فوزي ثلاثي فريق الشباب بالنادي الأهلي المحترفين بفريق زيزكوف التشيكي شاركوا في مران الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي والذي أقيم ظهر اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

الجهاز الفني للأهلي يوافق على مشاركة ثلاثى الشباب 


ووافق الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني على مشاركة الثلاثي في تدريبات الفريق خلال تواجدهم في مصر؛ للحفاظ على لياقتهم وجاهزيتهم للمباريات.
وقام الجهاز الفني بتصعيد أكثر من لاعب من قطاع الناشئين المشاركة في المران وتعويض الغيابات في صفوف الفريق؛ بسبب مشاركة الدوليين مع المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر.

موسيمانى بعقد محاضرة مع لاعبي الأهلى


وحرص موسيماني على عقد محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي؛ للحديث عن المرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي.

 

 

الأهلى يواصل تدريباته الجماعية

 

وواصل الأهلي تدريباته ظهر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وذلك استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

 

غياب ايمن اشرف

تأكد غياب أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمنتخب الوطني عن مباراة الفريق الأحمر القادمة أمام الرجاء البيضاوي المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي المقرر إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة.

إصابة أيمن أشرف

وتعرض أيمن أشرف للإصابة  مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة الجزائر التى أقيمت مساء أمس بالجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة كأس العرب.

وأثبت الأشعة التي خضع لها المدافع الدولي صاحب الـ30 عاما عن إصابته بجزع فى الرباط الداخلى بالركبة حيث يحتاج إلى فترة علاج تصل إلى شهر ونصف مما يعني تأكد غيابه عن مباراة الرجاء المغربي بنهائي كأس السوبر الأفريقي.

 

الأهلي بطل كأس السوبر الافريقي الموسم الماضي


الجدير بالذكر أن الأهلي توج بلقب كأس السوبر الأفريقي 2020 بعد تغلبه على فريق نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت في شهر مايو الماضي  على ملعب جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية