رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تقلا شمعون عن مسلسل "الزيارة": صراعي مع دينا الشربيني صراع بقاء

تقلا شمعون في المسلسل
تقلا شمعون في المسلسل
Advertisements

تبدأ منصة "شاهد VIP"، التابعة لمجموعة MBC، عرض مسلسل الرعب الجديد “الزيارة” ضمن مسلسلاتها الجديدة، حيث ينتمي المسلسل لعائلة الأعمال الدرامية المرعبة، ويقوم ببطولته تقلا شمعون ودينا الشربيني.

 

قصة مستوحاة من أحداث حقيقية

تحيط أجواء من الرعب والتشويق بعملٍ بُنيت قصته على أحداث حقيقية جرت خلال ثمانينات القرن الماضي في الدراما التشويقية "الزيارة" من "أعمال شاهد الأصلية" على "شاهد VIP".

 

تقلا شمعون تشيد بالمخرج

من جانبها، توضح تقلا شمعون أن هذا أول عمل رعب يُنفّذ بتلك التقنيات الضخمة في الوطن العربي" بحسب وصفها، وتضيف: منح كل من المخرج مارتينيز ومدير التصوير لاميريز لمسات عالمية تليق بهذا المنط من الإنتاجات.

تثني تقلا شمعون على العمل مع المخرج أدولفو مارتينيز "الذي حرص على الإقامة في موقع التصوير لمدة ثلاثة أشهر قبل بدء التنفيذ للخروج بعمل مبهر من الناحية البصرية." 

 

التعاون مع دينا الشربيني

من جانبٍ آخر، تشيد تقلا شمعون بتعاونها مع دينا الشربيني خاصة من حيث الحبكة التي تضعهما معًا على طرفَي صراعٍ مصيري، وتضيف: "ألعب دور كلير، وهي أم محبّة لعائلتها ومتفانية إلى أبعد الحدود، وفجأةً  يحدث ما لم يكن في الحسبان." 

وتختم شمعون: "في لحظة ما من العمل، ستكون انصاف (دينا الشربيني) هي أكثر من تكرهه كلير لأن الصراع بين الشخصيتين هو صراع بقاء ووجود حتى الانتصار أو الانكسار".

 

أبطال العمل

الجدير بالذكر أن مسلسل "الزيارة" من بطولة دينا الشربيني، تقلا شمعون، كارول عبود، إيلي متري، عبدو شاهين، سيرينا الشامي، فريد شوقي، هبة شيحان، سينتيا كرم، دوري السمراني.. وكوكبة من الممثلين. قامت بالإشراف على أداء الممثلين ندى أبو فرحات، ويحمل المسلسل توقيع المخرج الإسباني أدولفو مارتينيز.

 

موعد العرض

يُعرض مسلسل "الزيارة" من "أعمال شاهد الأصلية" الآن على "شاهد VIP"، بواقع حلقتين كل يوم ثلاثاء.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية