رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تصدر المجموعة.. موعد مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

خطف المنتخب الوطني، صدارة المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب رغم تعادله مع نظيره الجزائري بهدف لكل منهما في المباراة التي انتهت منذ قليل ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة، بعد الاحتكام إلى قاعدة اللعب النظيف، في ظل حصول الفراعنة على عدد إنذارات أقل.

 

ويلتقي المنتخب الوطني أمام نظيره الأردن في ربع نهائي كأس العرب، فيما وقع المنتخب الجزائري في مواجهة نظيره المغربي متصدر المجموعة الثالثة.

موعد مباراة مصر والأردن 

وتقام مباراة مصر والأردن في الخامسة مساء يوم السبت المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب إستاد الجنوب، بينما تقام مباراة الجزائر والمغرب في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتأكد غياب أكرم توفيق لاعب النادي الأهلي والمنتخب الوطني، عن مباراة مصر والأردن في ربع نهائي بطولة كأس العرب المقامة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء في مواجهة الجزائر، وهي البطاقة الصفراء الثانية للاعب في البطولة بعدما حصل على إنذار في مباراة لبنان في الجولة الأولى لدور المجموعات.

 

وانتهت مباراة مصر والجزائر بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، حيث أنهى الأخضر الجزائري الشوط الاول متقدما بهدف أحرزه محمد توجاي، قبل أن ينجح عمرو السولية في إحراز هدف التعادل في الشوط الثاني من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

 

تشكيل منتخب مصر

لعب منتخب مصر مباراة الجزائر بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
الدفاع: أكرم توفيق - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح.
الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أيمن أشرف. 
الهجوم: محمد شريف - مروان حمدي - حسين فيصل.

 

تشكيل الجزائر

فيما جاء تشكيل منتخب الجزائر على النحو التالي:
في حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي.
الدفاع: حسين بن عيادة، إلياس شتي، محمد الأمين توقاي، عبدالقادر بدران.
الوسط: زكريا دراوي، سفيان بن دبكة.
وسط الهجوم: ياسين إبراهيمي، يوسف بلايلي، طيب مزياني.
وفي الهجوم: بغداد بونجاح.

 

ترتيب مصر والجزائر

بتلك النتيجة يتصدر المنتخب الوطني المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وهو نفس نقاط المنتخب الجزائري، ويتساويان كذلك في عدد الأهداف التي سجلها كل منهما 7 أهداف، وتلقى كل منهما هدفا، ليتم الاحتكام إلى قاعدة اللعب النظيف التي رجحت كفة الفراعنة في الصدارة، بسبب حصول الأخضر الجزائري على عدد إنذارات أكبر بجانب طرد لاعبه في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب إستاد الجنوب في قطر. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية