رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أجواء احتفالية للجماهير من استاد الجنوب بالدوحة قبل مباراة مصر والجزائر |فيديو

أجواء احتفالية للجماهير
أجواء احتفالية للجماهير بالدوحة قبل مباراة مصر والجزائر
Advertisements

شهد محيط ملعب استاد الجنوب بالدوحة الذي يستضيف مساء اليوم مباراة منتخب مصر والجزائر في البطولة العربية أجواء احتفالية حيث قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتجهيز عدد من الفقرات الترفيهية للجماهير قبل المباراة.

 

مصر والجزائر


ويتنافس المنتخبان  مصر والجزائر على حسم صدارة المجموعة، بعدما حققا الفوز في أول مباراتين على لبنان والسودان، ليصبح في رصيد كل منهما 6 نقاط.

وتتجه أنظار عشاق الكرة المصرية والعربية إلى استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية الذي يستضيف مباراة منتخب مصر والجزائر  ضمن الجولة الأخيرة للمجموعة الرابعة لـبطولة كأس العرب المقامة حاليًا في الدوحة.

أمم أفريقيا

لم يتواجه المنتخبان منذ 11 عامًا، حيث كانت آخر مباراة بينهما في دور نصف النهائي من كأس الأمم الإفريقية 2010، والتي استطاع الفراعنة تحقيق فوز كبير على محاربي الصحراء بنتيجة 4-0، ولعل هذه النتيجة هي الأكبر في تاريخ مواجهات المنتخبين.

وأحرز أهداف المباراة حسني عبدربه ومحمد زيدان ومحمد عبدالشافي ومحمد ناجي جدو.

موعد مباراة مصر والجزائر

وتنطلق صافرة مباراة منتخب مصر أمام نظيره الجزائري، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ويحتضنها استاد الجنوب.

وتنقل المباراة مباشرة على قناتي بي ان سبورت 1 و2، بالإضافة إلى قناة الكأس القطرية.

جولة ترفيهية للاعبين

وقرر كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، تناول اللاعبين وجبة العشاء الأحد الماضي في أحد مطاعم الدوحة، بعيدًا عن الروتين اليومي بين مقر الإقامة وملاعب التدريب والمباريات خلال الأيام التسعة الماضية للترويح عن اللاعبين.

بديل أفشة في المنتخب

ويعتبر حسين فيصل صانع الألعاب سموحة، هو الأقرب بدخول التشكيلة الأساسية  للفراعنة بديلا لأفشة، خاصة بعد تألق فيصل فى المباراة الماضية أمام السودان وتتويجه بجايزة رجل المباراة.

فيصل يصنع ويسجل

ونجح حسين فيصل فى تسجيل هدفه الدولي الأول مع منتخب مصر فى مرمى السودان فى المباراة الماضية بكأس العرب، قبل أن ينجح فى إهداء محمود الونش كرة الهدف الثالث للفراعنة فى مرمى صقور الجديان، بعد أن تلاعب بالدفاع السوداني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية