رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وصفة عمرو خالد لقضاء دين كل مديون |فيديو

الداعية عمرو خالد
الداعية عمرو خالد
Advertisements

بث الداعية عمرو خالد مقطع فيديو، عبر حسابه الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، كشف فيه عن دعاء يمكن لكل مديون أن يدعو بة لقضاء ديونه، ووجه حديثه لكل مديون قائلًا: "لكل مديون.. أدعو الله بهذا الدعاء"، كما كشف عن الدعاء الذي يحمل اسم الله الأعظم الذي يجيب الله به الدعاء. 

دعاء قضاء الدين

أما الدعاء الذي بثه عمرو خالد لـقضاء الديون، عبر حسابه بتويتر، فيقول: "اللهم رب السماوات السبع ورب الأرض ورب العرش العظيم، ربُنا وربَ كل شيء فالق الحب والنوى، منزل التوراة والإنجيل والقرآن، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، فيارب أقض عنا ديوننا، واغننا من فضلك ووسع أرزاقنا، وأكرم أولادنا واسعد قلوبنا، يا كريم اكرمنا وأقضي ديوننا يا أرحم الراحمين"
وكان عمرو خالد قد طلب من متابعيه أن يدعوا بـاسم الله الأعظم، الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى، وقال عبر تويتر، بعد عمل الورد من الذكر ادعوا باسم الله الأعظم.

وقال عمرو خالد "رأي النبي صلى الله عليه وسلم رجلا يدعو بهذا الدعاء فقال له أتدري بما دعوت، لقد دعوت باسم الله الأعظم، الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى، وإذا استُرحم به رحم"

اسم الله الأعظم

وتابع "الدعاء يقول: اللهم إني أسألك باسمك الأعظم، الذي إذا دُعيت به أجبت وإذا سئلت به أعطيت، وإذا استُرحمت به رحمت، أسألك بأني أشهد أن لا إله إلا أنت الأحد الصمد، الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوًا أحد"

واستطرد في الدعاء قائلًا: "يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض، يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم.. وأطلب ما تشاء"
وأضاف "الرجل دعا بهذه الطريقة فقال له الرسول، صلى الله عليه وسلم،  لقد دعوت باسم الله الأعظم"

وعن ورد الذكر قبل الدعاء باسم الله الأعظم فقال "إن ورد الذكر يعطي لك قلبا مستعدا لأن يرفع يديه، ويفتح أبواب السماء بعد الذكر والاستغفار، والتمهيد بلا إله إلا الله وبحمدك له بالحمد لله" وتكون النتيجة هنا الاستجابة من الله لدعاء عبده.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية