رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد مشاركته في "قادرون باختلاف".. صور السيسي تزين منزل "الطفل المعجزة"| فيديو وصور

صور الرئيس السيسي
صور الرئيس السيسي تزين منزل الطفل المعجزة بالشرقية
Advertisements

تزين منزل الطفل "أحمد تامر ممدوح" الملقب بـ"الطفل المعجزة" بعزبة أبو عجوة مركز أبو حماد محافظة الشرقية بلافتات مطبوع عليها صور الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد مشاركته في الاحتفال باليوم العالمي "قادرون باختلاف" للإعاقة، وقيامه بتلاوة بعض من آيات القرآن الكريم.

وقدمت "فيتو" في وقت سابق بثًّا مباشرًا من داخل عزبة أبو عجوة، وهي العزبة التي ينتمي إليها الطفل (حافظ القرآن الكريم كاملًا)، وأصبحت واحدة من أشهر العزب في مصر بعد مكالمة الرئيس السيسي على إحدى القنوات الفضائية، وأصبح أحد أبنائها حديث الناس في كل مكان.

تزيين منزل الطفل المعجزة بلافتات

والتقت عدسة "فيتو" الطفل المعجزة الذى روى لنا هو ووالده تفاصيل لقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في حفل "قادرون باختلاف" وماذا دار وراء الكواليس بينهما وبين الرئيس.

وكان الرئيس أجرى مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر مقدم برنامج "يحدث في مصر" في أثناء استضافة عامر للطفل أحمد تامر الذي أتم حفظ القرآن الكريم وهو في سن الخامسة.

 

وعد الرئيس السيسي 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد قدم وعدًا إلى الطفل أحمد تامر أثناء مداخلته الهاتفية، وقال له: "بالمناسبة يا أحمد تامر أنا بادعوك في أول افتتاح، إنت تيجي تقرأ لنا ما تيسر من القرآن، في أول افتتاح وأنا باستأذن الوالد وأسرتك، إنك تبقى في أول افتتاح لينا، تبقى أنت الشيخ بتاعنا، وتقرأ لنا ما تيسر من القرآن".

 

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أول أمس احتفالية "قادرون باختلاف" لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة.

لافتات مطبوع عليها صور الرئيس

وأكدت المهندسة أمل مبدي، رئيس الاتحاد المصرى للإعاقات الذهنية، أن مصر شهدت تنظيم النسخة الثالثة من احتفالية "قادرون باختلاف" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ حيث تم عرض بعض المنتجات الحرفية والوسائل التكنولوجية.

وقالت أمل مبدي: إن الاحتفالية تضمنت فقرات مفاجئة، منها فقرة قدمت لأول مرة في العالم، ونالت إعجاب المتابعين.

وأضافت رئيس الاتحاد المصري للإعاقات الذهنية: "رسالة الاحتفالية أكدت أن ذوي القدرات الخاصة حصلوا على قدر كبير من القوة، وكل ذلك بدعم من الرئيس عبد الفتاح السيسي وتطبيق القوانين، وأقدم الشكر لرئيس الجمهورية على اهتمامه الشديد والبالغ بهذا الملف".

منزل الطفل المعجزة

وأشارت إلى أن الاتحاد يهتم بأهالي ذوي الهمم؛ حيث تنظم لهم دورات تدريبية ومعسكرات لتطوير طريقة المعاملة مع أبنائهم، وأن "الفنانة يسرا اللوزي أم لطفلة من ذوات الإعاقة السمعية، وحدث بعض الظروف وتأجلت الجلسة الحوارية في الاحتفالية المقبلة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية