رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد المحمدي يوجه رسالة لناديه السابق آستون فيلا

أحمد المحمدي لاعب
أحمد المحمدي لاعب المنتخب وآستون فيلا السابق
Advertisements

وجه أحمد المحمدي، لاعب منتخب مصر وفريق أستون فيلا الأسبق، رسالة لفريقه السابق أستون فيلا بعد تمكن فريق أستون فيلا من العودة لانتصاراته، وتحقيق الفوز على منافسه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في مباراة أمس الأحد، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

رسالة أحمد المحمدي

وكتب أحمد المحمدي تغريدة على تويتر "كان فريق أستون فيلا لامع بالأمس، 3 انتصارات في 4 مباريات، إنها بداية رائعة لـ بيج كونسا في مركز الدفاع حيث سيشهد الموسم المزيد من الأهداف التي يحرزها. فلتبق عاليًا يا أستون فيلا" 

وكان المدافع إزري كونسا سجل هدفين في مباراة أمس الأحد، ليقود أستون فيلا للانتصار على ليستر سيتي 2-1، لينتقل إلى المركز العاشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف بعد مواجهة مثيرة.

هارفي بارنز

وكان هارفي بارنز سدد الكرة من قدم كونسا ليفتتح التسجيل لأستون فيلا في الدقيقة 14، لكن كونسا حصل على هدف من رأسية إيميليانو بوينديا ليعيد فريقه لمستواه مرة أخرى بعد ثلاث دقائق.

آستون فيلا يعود لانتصاراته

وأحرز كونسا هدفه بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني برأسه من ركلة ركنية لجون ماكجين من زاوية ضيقة في القائم الخلفي.
وتمكن فريق أستون فيلا من العودة لانتصاراته وتحقيق الفوز على منافسه ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في المواجهة القوية لهما، وتقدم فريق الثعالب في الدقيقة 14 عن طريق اللاعب هارفي بارنز، وتعادل رفاق ستيفن جيرارد في الدقيقة 17 عن طريق إيمليانو، وسجل إزري كونسا هدف الفوز في الدقيقة 54.

وبهذا الفوز يصل فريق أستون فيلا إلى 19 نقطة، متساويًا مع ليستر سيتي، ليحتل المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية