رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

"إنتي قلبي".. حقيقة خطوبة عمر كمال للمطربة شيماء المغربي

عمر كمال والمطربة
عمر كمال والمطربة شيماء المغربي
Advertisements

نشر مؤدي المهرجانات عمر كمال، صور رومانسية جمعته بالمطربة الشابة شيماء المغربي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث علق عليها قائلًا: “مفيش مبروك”.

فى هذا السياق، كشف مصدر مقرب من عمر كمال لـ “فيتو” حقيقة خطوبته للفنانة الشابة شيماء المغربي، حيث أكد أن الصور من عمل جديد يصوره الثنائي بعنوان “إنتي قلبي”، والذي من المقرر طرحه بالقرب من ليلة رأس السنة.

وكانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر أصدرت بيانا اليوم كشفت خلاله نتيجة التحقيقات مع عمر كمال مؤدي المهرجانات بعد ما نسب إليه من تهم لإساءته لمصر خلال حفلته الأخيرة بالمملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

 

وقال البيان: "نقابة المهن الموسيقية تواكب حركة وانفعالات المجتمع المصري، وعليه فقد تحركت نقابة المهن الموسيقية مع حالة الاستنفار العامة لمـا تم نشره مـن خـلال وسائل الإعلام والسوشيال ميديا، بتغريدة المطرب عمر كمال، بكلمة يفهم منها الإساءة لمصر".

 

وأضاف البيان: وقد كلف الفنان هاني شاكر في حينها، الشؤون القانونيـة، وموظف الحاسب الآلي بالنقابة ببحث ملكية هـذه الصفحات حسبما أنكرها عمر كمال، وتبين بعد فحص التليفون المحمول الخاص بـه أنها بالفعل ليست خاصته وليس له سيطرة عليها.

 

وتابع البيان: "حذرت النقابة المطرب عمر كمال من بث أي فيديو على صفحته أو صفحات أخرى هو طرف فيها ولو على سبيل المزاح والالتزام بالسلوك المناسب حيث ما تم بثه بالفيديو الأخير الذي ظهر به مع مؤدي آخر أثار استياء النقابة والرأي العام لأنه يسيء بشكل كبير للفنان، وأكد المطرب عمر كمال الالتزام بكل تعليمات وتوجيهات النقابة داخل وخارج مصر وعدم تكرار نشر مثل هذه الفيديوهات مرة أخرى ولذا تقرر توجيه إنذار بعدم تكرار أي مخالفات والالتزام بخصوص القانون واللائحة الداخلية الخاصة بالنقابة".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية