رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محمد صلاح: الأهلي أكثر استقرارًا من الزمالك والحكام مظلومون في مصر

محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements

تحدث محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، عن طبيعة المنافسة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، مؤكدا أن الأهلي هو المنظومة الأكثر استقرارًا في الرياضة المصرية.

 

وقال صلاح خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب على قناة "إم بي سي مصر": "لا أتابع مباريات الدوري المصري بانتظام، وأرى أن الحكام يتعرضون لضغط جماهيري كبير من القطبين في مصر".

 

حوار محمد صلاح مع عمرو أديب

وتابع صلاح حديثه عن الأهلي والزمالك، وما يحدث في التحكيم في مصر قائلا: "الأهلي والزمالك يضغطان الحكام، ولجنة الحكام مظلومة كثيرًا ويجب منحهم صلاحيات أكبر".

 

وكان الإعلامي عمرو أديب، أعلن عن إذاعة حواره الكامل مع نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر محمد صلاح على منصة شاهد مجانًا.

 

حوار محمد صلاح

وتابع: "لقاء محمد صلاح فرصة لمعرفة الكثير من التفاصيل عن محمد صلاح، اللقاء طوله ما يقرب من 80 دقيقة، وكان صلاح كريما معنا وأعطانا من وقته الكثير، ونحن نتعامل مع أفضل لاعب في العالم".

 

كواليس حوار محمد صلاح

وتابع: "محمد صلاح سيروي حكاية البودي جارد وأزمته مع سيرجو راموس، وشارة القيادة في المنتخب، ورأيته شخصية مبهرة ويتطور تطور مذهل في الشخصية.. تم تصوير حوار محمد صلاح في القاعة الملكية للوحدة المحلية لمدينة ليفربول".

 

من ناحية أخرى، حقق ليفربول فوزًا قاتلًا على ولفرهامبتون بهدف دون رد ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

 

ورغم محاولات الفريقين خلال المباراة إلا أن هدف الفوز جاء في الدقيقة 93 بعد صناعة مميزة من النجم المصري محمد صلاح الذي مرر الكرة للبلجيكي أوريجي ويسجل الهدف.

 

تشكيل ليفربول

أليسون بيكر - ألكسندر أرنولد - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - أندري روبرتسون - فابينيو - جوردان هندرسون - تياجو ألكانتارا - ساديو ماني - محمد صلاح - ديوجو جوتا.

وتواجد على مقاعد بدلاء ليفربول كل من: كيلير - كوناتي - ميلنر - تشامبرلين - مينامينو - تسيميكاس - أوريجي - فيليبس - ويليامز.

 

تشكيل وولفرهامبتون

وجاء تشكيل وولفرهامبتون كالأتي:
سا - سيميدو - كيلمان - كوادي - سايس - نوري - ديندونكير - روبن نيفيس - هوانج - راؤول خيمينيز - أداما تراوري.

 

ترتيب الفريقين

ويحتل ليفربول المركز الأول مرقتا برصيد 34 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

 

خسارة تشيلسي

ونجح فريق وست هام يونايتد في تحقيق فوز مثير على ضيفه المتصدر تشيلسي 3-2، مساء اليوم السبت، في افتتاح الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

 

وسجل أهداف وست هام كل من مانويل لانزيني (40 من ركلة جزاء) وجارود بووين (54) ووأرثر ماسواكو (87)، فيما أحرز تياجو سليفا (28) ومايسون مونت (44) هدفي تشيلسي.

وقدم وست هام خدمة إلى مانشستر سيتي وليفربول اللذين يطاردان تشيلسي على الصدارة، حيث تجمد رصيد الأخير عند 33 نقطة، فيما ارتفع رصيد الفائز إلى 27 نقطة، ليحتفظ بالمركز الرابع.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية