رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شادي محمد: الفتوى والتشريع توصي بإقامة انتخابات الزمالك باللائحة الاسترشادية

نادي الزمالك
نادي الزمالك
Advertisements

تحدث شادي محمد، نجم كرة القدم المصرية السابق، عن موعد انتخابات نادي الزمالك القادمة.


وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس" المذاع على قناة النهار: هيئة الفتوى والتشريع أرسلت إلى وزارة الشباب والرياضة تُوصي بإقامة انتخابات نادي الزمالك  المقبلة على اللائحة الاسترشادية، وليس لائحة النادي.


وأضاف: "بناءً على هذه التوصية طلب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من مجلس الزمالك الدعوة إلى الانتخابات ابتداءً من اليوم الأحد".


وتابع: "وكان الدكتور أشرف صبحي منح مهلة لمسئولي الزمالك حتى الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر الماضي للدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، ولكن تم تأجيلها إلى اليوم الأحد 5 ديسمبر الجاري انتظارًا لرد مجلس الفتوى والتشريع".

وكان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أكد في تصريحات سابقة أنه ينتظر قرار هيئة الفتوى والتشريع بوزارة الشباب والرياضة بشأن اللائحة التي ستقام عليها الانتخابات.


وقال مرتضى في جلسته مع مسئولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي: "مع انتشار فيروس كورونا يجب أن تقام الانتخابات على 5 أيام في الفترة المقبلة".

 

رسالة لجماهير الزمالك

أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن جماهير القلعة البيضاء كانت خلفه في الفترة الماضية لأنها تقف خلف الكيان في كل وقت.

وقال "مرتضى" في جلسة مع مسئولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي: "حكم القضاء أعاد الحق لأصحابه، ومجلسي تحمل الكثير في الفترة الماضية".

وأضاف رئيس الزمالك: إن أصغر مشجع في النادي كان بطلًا، مشيرًا إلى أن الجماهير اتحدت وقت الشدة، وطالبهم بعدم التفرق في الفترة الحالية. 

 

جلسة مع مسئولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل

وعقد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي جلسة مع مسئولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي، بحضور كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو المجلس وشريف حسين نائب المدير التنفيذي.

واستقبل أعضاء جروبات الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بهتافات حارة، وذلك فور وصوله للصالة المغطاة بمقر النادي.

ووجَّه أصحاب "جروبات الزمالك" بعض الهتافات للمستشار مرتضى منصور والتي جاء أبرزها "الصحافة فين الشريف أهو".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية